رانيا يوسف تضج أنوثة بألوان مكياج خبيرة التجميل حوراء درغام

فن ومشاهير

رانيا يوسف تتألق بـ لمسات خبيرة التجميل حوراء درغام في أحدث جلسة تصوير

17 أيلول 2023 18:57

شاركت الفنانة المصرية رانيا يوسف متابعيها عبر تطبيق الفيديوهات والصور العالمي Instagram، بمجموعة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير، خضعت لها في لبنان، تألقت خلالها بإطلالة أنثوية زرقاء ساحرة، طغى عليها سحر ألوان مكياج خبيرة التجميل حوراء درغام.


رانيا يوسف جذابة في أحدث جلسة تصوير

اعتمدت النجمة رانيا يوسف في جلسة التصوير على الظهور بفستان أزرق طويل من مجموعة مصمم الأزياء فؤاد سركيس، تميز بقصته المجسَّمة من الأعلى والواسعة من الأسفل، نسقت معه حذاءً أنثوياً ذو كعبٍ عالٍ، إضافة إلى مجموعة من المجوهرات العصرية من ZOUGHAIB & CO.

رانيا يوسف تضج أنوثة بلمسات خبيرة التجميل حوراء درغام

واستكملت الممثلة المصرية رانيا يوسف ظهورها بمكياج ناعم من أنامل خبيرة التجميل اللبنانية حوراء درغام، وقد تميز المكياج بألوانه الحيادية التي أبرزت ملامح الأولى بطريقة هادئة بعيدة عن التكلف والصخب.

فيما استعانت بمصفف الشعر بيدرو للحصول على تسريحة الشعر المرفوع عن الوجه والمسحوب بخفة إلى الوراء، مع ترك خصلات الشعر منسدلة بطريقة حيوية على الأكتاف والظهر.

رانيا يوسف مكرمة في بيروت

وقد خضعت نجمة مسلسل " نيران صديقة" لجلسة التصوير خلال زيارتها الأخيرة إلى لبنان، حيث تم تكريمها عن مجمل أعمالها التمثيلية في حفل توزيع جوائز Beirut Golden Awards.

رانيا يوسف تعترض مع النساء في فيتو

وعلى الصعيد الفني، أعلنت النجمة المصرية انضمامها إلى قائمة أبطال فيلم " فيتو" إلى تأليف محمد سامي ومعتز فتيحة وإخراج ياسر سامي، وبطولة كوكبة من الممثلين على رأسهم: " إلهام شاهين"، ويسلط العمل المذكور أعلاه الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية وخاصة مناهضة العنف ضد المرأة في المجتمعات العربية.

وأشارت في تصريحات لـ ET بالعربي إلى أنها تستعد أيضاً للمشاركة في فيلم سينمائي آخر بعنوان " خارج الخدمة"، وذلك قبل أن تكشف عن استعدادها للمنافسة في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل " السرداب"، دون أن تكشف عن تفاصيل هذين العملين.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " عالم تاني" تأليف إسلام محمود يوسف وإخراج عبد العزيز حشاد، وبطولة مجموعة من نجوم الدراما المصرية على رأسهم:" نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، مروة عبد المنعم، عبد الكريم صفية". 

النهضة نيوز