Hydrafacial في Lovest clinic أفضل عيادة تجميل في تركيا

منوعات

Lovest clinic أفضل عيادة لـ تنظيف بشرة الوجه بتقنية Hydrafacial في تركيا

19 أيلول 2023 14:37

تسعى السيدات إلى الحفاظ على صحة وشباب بشرتهنَّ، وذلك من خلال تغذيتها ووقايتها من التعرض للتلف الناتج عن العوامل البيئية وتداعيات التقدم في السن.

تنظيف البشرة بالتقنيات الحديثة

لذا تحرص النساء على إجراء تنظيف البشرة الاحترافي (Professional skin cleaning) تحت إشراف أطباء متخصصين ومتمرسين، والذي يندرج في العديد من الفئات ويتشعب في عدة ممارسات، نذكر منها (Hydrafacial، hollywoodpeel).

فإذا كنتِ ترغبين في الحفاظ على إشراقة أو استعادة نضارة بشرتك، لا تترددي في أخذ استشارة من دكتور التجميل يوسيل يارسالين Dr.Yücel Sarialtin، وهو من أبرز وأفضل أطباء التجميل في تركيا، وذلك من خلال زيارة مدونته الطبية: https://yucelsarialtin.com/ar

أوالإطلاع على كيفية سير عملية تنظيف البشرة بتقنية Hydrafacial (الوجه المائي) والتي سنضيء عليها في السطور التالية، وسنستعرض نتائجها من خلال فيديوهات لحالات عولجت داخل Lovest clinic المعروفة كواحدة من أفضل عيادات التجميل في تركيا.

ما هي تقنية Hydrafacial؟

تنظيف الوجه المائي أو Hydrafacial، هي تقنية غير جراحية تجمع فوائد ثلاث أنواع من تقشير البشرة، وهي التقشير الكيميائي (chemical peel) والتقشير الكريستالي المعروف أيضاً بالماسي (dermabrasion) إلى جانب تقشير البشرة الذاتي بدون ألم (automated painless extractions)، وذلك مع استخدام تركيبة خاصة من حمض الهيالورنيك والببتيدات ومضادات الأكسدة.

يتم علاج البشرة بتقنية الوجه المائي في جلسة سريعة لا تتجاوز 30 دقيقة، دون التعرض لأية آلام، ويمنح هذا العلاج البشرة إشراقة لافتة وترطيباً عالياً، لتغدو بشرة الوجه بعد ذلك في أفضل حالاتها الصحية والجمالية.

خطوات علاج البشرة بتقنية Hydrafacial

1- إزالة خلايا البشرة الميتة Exfoliation وتنظيف البشرة من الأوساخ.

2- تقشير البشرة بالتقنية الدوامية vortex peel باستخدام خليط من حمض جليكوليك وحمض الساليسيليك.

3- الاستخلاص الدوامِي Vortex Extraction، وهي تقنية امتصاص بدون ألم حاصلة على براءة اختراع، تنظف مسام البشرة بعمق وسرعة.

4- فورتكس بوست، يستهدف الجهاز في هذه البشرة علاج مشاكل مخصصة في البشرة ويختلف العلاج بحسب المشكلة، ومن بين المشاكل التي يعالجها الجهاز - تراكمات الدهون والرؤوس السوداء ومشاكل حبوب الشباب.

5- Vortex Fusion تعالج البشرة بالمغذيات ومضادات الأكسدة Antioxidants وبالببتيدات وحمض الهيالورونيك.

6- حماية ممتدة لبشرتك وللنتائج من خلال مجموعة مخصصة من المستحضرات التي تضمن لك الاحتفاظ بالنتائج الرائعة التي حققتها لأطول فترة ممكنة.

مميزات Hydrafacial لتنظيف بشرة الوجه

1- لا تسبب هذه التقنية ألماً.

2- تمنحك نتائج فورية وواضحة.

3- أقوى التقنيات العلاجية غير الجراحية.

4- تقنية فعالة ومناسبة لجميع أنواع البشرة.

5- تعد عملية Hydrafacia بسيطة للغاية، وتُمكنك من استعادة رونق بشرتك خلال 30 دقيقة.

النهضة نيوز