خبير يتوقع صعود سعر البيتكوين وفقاً لهذا المؤشر

ألمح جون بولينغر، محلل السوق المخضرم، وأسطورة التداول ومبتكر مؤشر بولينغر باند - Bollinger Bands، عبر منشور على منصة (X) إلى ارتفاع محتمل في سعر البيتكوين

وقد سلّط الضوء على انعكاس البيتكوين على شريطين عند الحد السفلي من بولينغر باند في 11/12 أيلول/سبتمبر باعتباره العامل الفني المسيطر، مما يشير إلى ارتفاع محتمل إذا شوهد المزيد من الزخم.

توقعات صعود البيتكوين

وفقاً لما أورده موقع U.Today، اكتشف بولينغر مؤخراً اختراقاً محتملاً لـ "النطاق العلوي" وأشار إلى اتجاه صعودي محتمل للعملة الرقمية.

وتتكون خطوط بولينغر من نطاق متوسط ​​يمثل متوسطاً متحركاً بسيطاً، ونطاقات علوية وسفلية تشير إلى مستويات الانحراف المعياري عن النطاق الأوسط.

وهذه المؤشرات بمثابة مقياس، حيث يستخدم المتداولون هذه النطاقات لتحديد الارتفاعات والانعكاسات المحتملة في الأسعار في الأسواق المتقلبة.

ارتفاع سعر البيتكوين بحذر

شهد سعر البيتكوين مؤخراً زيادة بنسبة 2.4٪، حيث يتراوح عند مستويات 27,000 دولار، مع تجاوز القيمة السوقية للعملة الرقمية 530 مليار دولار.

كما كشفت شركة تحليل البيانات، Santiment عن توقعات مشرقة طويلة المدى لـ البيتكوين، مشيرةً إلى تراكمات الحيتان من البيتكوين والـ USDT.

ومع ذلك، حذّرت الشركة أيضاً من التصحيحات المحتملة على المدى القصير بسبب عمليات جني الأرباح الكبيرة من قبل المتداولين عند مستوى 27,000 دولار.

وتنصح Santiment بمراقبة مؤشر 7D MVRV (القيمة السوقية لمدة 7 أيام إلى القيمة المحققة): عندما يقل عن 0، قد يكون مثالياً لحركة صعودية أخرى.

المصدر | U.today