ما هي عملة الميمية الجديرة بتجاوز الدوجكوين في السوق الصاعدة؟

العملات الرقمية

ما هي عملة الميمية الجديرة بتجاوز الدوجكوين في السوق الصاعدة؟

30 أيلول 2023 17:27

كشف اليوتيوبر المشهور، ومحلل العملات الرقمية، جيك جاجين، مؤخراً عن توقعاته حول بداية السوق الصاعدة وكيف تستعد العديد من العملات الميمية لاحتلال الصدارة.

وعلى وجه التحديد، بدا أكثر تفاؤلاً حول شيبا إينو (SHIB)، مؤكداً أن SHIB ستطيح بأكبر عملة ميمية من حيث القيمة السوقية، الدوجكوين (DOGE).

الدوجكوين يدعمها إيلون- من يدعم SHIB؟

ورداً على جيك جاجين، سخر أحد المتابعين من احتمال حدوث ذلك، وأشار إلى العلاقة الوطيدة بين DOGE وإيلون ماسك معتبراً أنه لا توجد طريقة يمكن لـ SHIB من خلالها إسقاط أكبر عملة ميمية نظراً لأنها تحظى بدعم أغنى رجل في العالم.

ومن المعروف أن ماسك معجب جداً بـ DOGE وقد ساهم نسبياً في صعود سعرها، خاصة عندما ارتفع بنسبة 23000٪ ليصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 0.7 دولار في عام 2021.

كما تم الكشف مؤخراً أنه بالإضافة إلى دعمه المعنوي لها، فإن ماسك يستثمر في العملة الميمية لأنه كان "يمول بهدوء" تطويرها.

ومع أخذ هذا في الاعتبار، يعتقد الكثيرون أنه لا توجد طريقة تمكن SHIB من الإطاحة بـ DOGE، والتي تصنف على أنها ثامن أكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية، مع تأخر SHIB كثيراً في المركز التاسع عشر.

بالرغم من أنها مهمة صعبة بلا شك، إلا أن هناك مؤشرات على صعود SHIB، وإمكانية المنافسة مع DOGE عندما تعود السوق الصاعدة، حيث أصبحت التطويرات وراء SHIB أقوى من أي وقت سابق، لا سيما مع تجديد شيباريوم بعد إطلاقه الفاشل والفائدة المتزايدة التي تتمتع بها شبكة الطبقة الثانية حالياً.

بالإضافة إلى ذلك، ارتفع معدل حرق SHIB بشكل ملحوظ، مما قد يؤدي إلى ارتفاع كبير في سعرها مع توقف تداول المزيد والمزيد من SHIB.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن SHIB تجاوزت DOGE من حيث القيمة السوقية في وقت سابق من عام 2021، وفقاً لبيانات من CoinGeko.

عملة Pepe

وفي الوقت نفسه، عبّر جاجين عن تفاؤله بعملة "Pepe"، وقدّم أربعة أسباب لذلك. السبب الأول الذي قدّمه هو أن اللاعبين الرئيسيين، بما في ذلك بورصات العملات الرقمية مثل بينانس وOKX وCrypto.com وBybit، يشكلون جزءاً من أكبر حاملي العملة وأشار إلى أن هذه الشركات تحتفظ بكمية كبيرة من Pepe.

والسبب الثاني هو أن Pepe نجت من أخر فضيحة، شارك فيها ثلاثة من مطوري المشروع الذين قاموا بتفريغ 15.6 مليون دولار في السوق. وعلى الرغم من ذلك، ارتفعت القيمة السوقية للعملة الرقمية منذ ذلك الوقت.

والسبب الثالث هو أن Pepe مدرجة حالياً على أكثر من 100 بورصة، بما في ذلك أكبر البورصات المركزية واللامركزية. هذا شيء يعتقد جاجين أنه يمكن أن يمنح العملة مزيداً من السيولة عن طريق توسعها.

وأخيراً، أشار إلى أن Pepe تم تصنيفها ضمن أفضل 100 عملة رقمية من حيث القيمة السوقية، وعلى وجه التحديد، ثالث أكبر عملة ميمية في السوق.

وعلى هذا النحو، فهي مستعدة للارتفاع بشكل كبير، خاصة وأن العملات الرقمية الميمية ستهيمن على الاتجاه الصعودي التالي.

المصدر | NewsBTC