بيت البيوت أفضل الشاليهات للإيجار في جزين

سياحة وسفر

شاليهات بيت البيوت في جزين قوامها الحجارة المرصوصة ومميزاتها الخدمات والأسعار التنافسية

4 تشرين الأول 2023 20:00

تغفو مدينة جزين على فراش عشبي أخضر، تزينه أشجار الصنوبر وتحرسه قمم الجبال الشاهقة، مما يجعلها مصيفاً سياحياً طبيعياً، يستقطب السُياح في فصل الصيف، بسبب هوائها العليل ونسماتها الجبلية المنعشة.


كما تُعتبر المدينة مركز استجمام لمحبي الأجواء الشتوية، نسبة لأجوائها الحميمية والخدمات المتوفرة في نقاط تموضع الأكواخ المأجورة التي تُزين ثراها وتتموضع في تضاريسها، ولعل من أفضل الشاليهات الموجودة في قضاء جزين، شاليهات بيت البيوت (Beit El Bouyout) الرائدة في خدماتها والمميزة في تصاميمها وأسعارها التنافسية.

مميزات شاليهات بيت البيوت في جزين

تتميز شاليهات بيت البيوت الكائنة في مدينة جزين ببنائها المشغول من الحجارة العريضة المرصوصة وأسقفها ونوافذها الخشبية، إضافةً إلى أثاثها البسيط الملون الذي يضفي حيوية على أجواء الصيف ويمتزج مع سحر خُضرة الطبيعة، في حين أنه يمنح الدفء لقاطني هذه الأكواخ في الشتاء.

خدمات أكواخ بيت البيوت في جزين

وتُعد أكواخ بيت البيوت الحجرية سبيل العوائل الراغبة في الاصطياف والتخييم، إذ أن الكوخ الواحد يتسع لأكثر من 25 فرداً، ويُقدم القائمون على هذه الشاليهات خدمات مميزة لناحية الطلبات الخارجية والداخلية، فيما يخص الأطعمة الجاهزة والحاجيات عن طريق خدمة التسليم. (delivery)

أسعار الإقامة في شاليهات بيت البيوت

وذلك بأسعار تنافسية مع باقي الأكواخ المأجورة، حيث تعتبر تكاليف الإقامة في بيت البيوت زهيدة بالنسبة لوسائل الرفاهية المتوفرة داخلها من مسابح وملاهي مُقسمة في فئات تراعي الكبار والصغار.

النهضة نيوز