شاليهات Dream House Laqlouq الخشبية.. كل ما ترغب بمعرفته عن شاليهات دريم هاوس

سياحة وسفر

أفضل الشاليهات في اللقلوق

5 نيسان 2024 18:44

تعتبر  شاليهات "Dream House Laqlouq/دريم هاوس لقلوق" الخشبية، وجهة سياحية لمحبي الطبيعة الجبلية الخلابة، ومقصداً لطالبي الهدوء والراغبين في الاستجمام واستنشاق الهواء النقي.


شاليهات Dream House Laqlouq أفضل الشاليهات في اللقلوق

تقع شاليهات Dream House Laqlouq في أعلى نقطة جبلية بمنطقة اللقلوق الكائنة في قضاء جبيل، حيث تعانق الخضرة زُرقة السماء.

ونظراُ لموقعها الاستراتيجي، تكشف أكواخ دريم هاوس الخشبية، مساحات شاسعة من أراضي المنطقة، إذا تتمركز في أعلى نقطة جبلية، وهو ما يميزها ويجعلها وجهة لمحبي النسمات الباردة العليلة في الصيف، ومقصداً لعشاق الثلج في فصل الشتاء.

مميزات شاليهات Dream House Laqlouq

تتميز أكواخ Dream House Laqlouq بتصميمها الخشبي الفريد ووجائبها الواسعة وأثاثها العصري المريح، وتنقسم في فئتين الأولى هي:

-شاليهات Roya: يناسب شاليه رويا 2 إلى 4 من النزلاء، ويشمل الطابق الأرضي غرفة نوم مع سرير مزدوج، وشرفة داخلية تطل على غرفة المعيشة وإطلالة بانورامية.

أما صالة المعيشة فتحوي منطقة أسرة، وأريكتين مع تلفاز، وتضم مطبخاً صغيراً وطاولة طعام وحمام، وتطل جميعها على منظر بانورامي، من بينها المدرجات التي تحتوي على أماكن وأدوات الشواء ومقاعد وطاولة، إضافة لبار غروب الشمس.

-شاليهات Alora: تتسع شاليه ألورا لـ 4 إلى 6 نزلاء، يحتوي الطابق الأول على غرفة نوم مع سرير مزدوج يطل على إطلالة بانورامية وغرفة نوم واحدة مع أسرة مفردة عدد 2، إضافة إلى المرحاض.

ويوجد في غرفة المعيشة، أريكة وتلفاز، إضافة إلى مطبخ وطاولة طعام تطل على منظر بانورامي، كما تطل على مدرجات الحديقة على أماكن خاصة للشواء، وأماكن الجلوس وبار غروب الشمس.

خدمات شاليهات Dream House Laqlouq

تقدم أكواخ Dream House Laqlouq العديد من الخدمات للنزلاء منها: "التدفئة والتبريد، الكهرباء، خدمة Wifi غير محدودة، مناشف، أدوات المطبخ، أدوات الشواء"، وعلى الرغم من اعتبار أكواخ دريم هاوس من أهم الشاليهات الموجودة في منطقة اللقلوق، إلا أن خدماتها تأتي بأسعار منافسة. 

النهضة نيوز