أحمد رافع يكشف تفاصيل مرضه ويبكي بحرقة بسبب هؤلاء الأشخاص

فن ومشاهير

أحمد رافع يكشف تفاصيل مرضه ويهاجم الكاتب عثمان جحا وشركة Golden Line

5 تشرين الأول 2023 12:39

كشف الفنان أحمد رافع تفاصيل مرضه الذي جعله طريح الفراش، وألزمه الاعتذار عن تجسيد شخصيته في الموسم الثاني من مسلسل " العربجي"، حيث أشار في حديث لمنصة " يلا تريند" أن حالته الصحية تدهورت بعد إصابته باعتلال العصب السكري. ( اعتلال عصبي سكري)

مرض أحمد رافع

وأوضح نجم الدراما السورية أحمد رافع، أن مرضه صعب جداً ولكنه ليس بخطير على الرغم من أن تأثيره السلبي قد يطال أعضاء حيوية هامة في الجسم، مثل ( القلب، الكلى، العينين).

وعلق: " ما عندي قدرة امشي، الحمدلله ما في خطورة على صحتي مع إنه هذا المرض مو سهل ومن الممكن يأذي خمس أعضاء ملكية في الجسم"، وأفاد بحاجته الحالية للرياضة والفيتامينات للاستشفاء وشحذ همته.

وعند سؤاله عن مدى خوفه من المرض، أعرب عن امتنانه الكبير لله لأنه أهداه هذا المرض، موضحاً أنه لا يخشى الموت وقال: " كفني عندي، وقبري جنب قبر ابني محمد".

أحمد رافع يهاجم عثمان جحا وشركة Golden Line

وحول أعماله الجديدة، أعلن الممثل السوري ذو الأصول الفلسطينية انسحابه من الموسم الثاني من مسلسل " العربجي" جراء وضعه الصحي، وذلك قبل أن يبكي بحرقة شديدة بسبب عدم تواصل صُناع العمل معه للوقوف على أسباب اعتذاره والاطمئنان على حالته.

حيث قال: " بدي وجه رسالة صغيرة، زعلت من نايف وديالا الأحمر، أنا صديقهم من عشرات السنين مو قدران اشتغل مو عيب ما تسألو عني، عندهم خبر من لما اعتذرت عن العربجي، ما حدا حكى معي إلا مدير الإنتاج وخبرته إني مريض، وأنا اللي عندي بيت الأحمر وشركة Golden Line بالسماء".

وتابع: " إضافة إلى أنه الدور زفت، واحد كومبارس مُتكلم، عثمان جحا ومؤنس بس بيكتبوا لباسم ياخور وسلوم حداد"، وأشار إلى أنه سيطل على الجمهور في رمضان 2024 من خلال عمل درامي مع المنتج مؤمن الملا، دون أن يكشف عن تفاصيل مسلسله المنتظر.

أعمال أحمد رافع الجديدة

يذكر أن الفنان أحمد رافع، قد تنافس في موسم رمضان 2023 من خلال مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل " مقابلة مع السيد آدم"، تأليف فادي سليم وشادي كيوان وإخراج فادي سليم، وبطولة كل من:

" غسان مسعود، رنا شميس، السدير مسعود، منة فضالي، يزن خليل، جيانا عنيد، محمد الأحمد، فاديا خطاب، شادي الصفدي، محمد حداقي، ترف التقي، مصطفى المصطفى".

النهضة نيوز