أحمد رافع يخرج عن صمته إزاء الجدل المثار حول ملابسه

فن ومشاهير

أحمد رافع يرد على جدل ملابسه الملونة في جنازة الراحل صباح فخري

6 تشرين الثاني 2021 12:31

شنَّ نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حملة تنمر كبيرة على الفنان السوري الفلسطيني القدير أحمد رافع على هامش ظهوره بـ ملابس ملونة في موكب تشييع وتأبين جثمان الراحل صباح فخري.



أحمد رافع

وفي تفاصيل الخبر، طالت الانتقادات الساخرة نجم الدراما السورية الفنان أحمد رافع، عقب تداول شريط فيديو قصير يوثق حضوره إلى موكب التشييع بـ ملابس منقطة، وهو ما أثار سخرية واستغراب النشطاء على السوشيال ميديا الذين تداولوا المنشور وأرفقوه بـ عبارات مسيئة ساخرة، طالبوه في البعض منها بـ احترام مسيرته الفني وبـ احترام الراحل بـ اعتبارهم أنها لاترقى لـ تاريخه الفني وغير لائقة بـ جنازة.

وجاء في التعليقات:" عنجد مسخرة.. يا فنان احترم حالك وفنك واحترم بلدك واحترم الجنازة.. عنجد غريب هـ الزلمة"، و" نفس السيراميك تبع الحمام عندي"، و" في لمعة حزن عـ الجاكيت"، و" بـ المسلسلات كنت اتهم المخرج إنه بلبسه قمصان مكسيكية.. طلع المخرج ماله علاقة"، و" بعد الكبرة جبة حمرا".


أحمد رافع يعلق على جدل ملابسه الملونة

ورد النجم السوري ذو الأصول الفلسطينية على الجدل المرافق لاطلالاته على اختلافها وخاصة تلك التي حضر فيها تشييع جثمان الراحل صباح فخري، وأكد في تصريحات إذاعية أنه على علم تام بـ إشارات الاستفهام الكبيرة على أسلوبه في انتقاء ملابسه.

وقال:" دائماً في إشارات استفهام على لبسي.. لكوني كنت أول عارض أزياء في الشرق الأوسط.. لبسي كتير جريء.. بس مقدر.. مع الأسف في كتير ناس ما بتعرف تلبس..".

وأثار تصريح الفنان القدير ردود فعل متباينة حيث أدرج البعض إطلالاته وأسلوبه في الظهور في خانة الحرية الشخصية وهاجمه البعض الآخر بـ عبارات ساخرة, منها:" بيشبه فستان نجوى كرم بـ بوسة قبل النوم"، و" بس نحترم عمر فنان قدير متل أحمد رافع"، و" الحزن بـ القلب وهو لبسه ما فيه ألوان مبهرجة عشان يقال أنه قلل من الاحترام"، و" ملابسه جميلة يجب أن نتعلم أن نحترم الحرية الشخصية".


أعمال أحمد رافع

وعلى الصعيد الفني، حضر الفنان أحمد رافع في موسم دراما رمضان الماضي في مسلسل " سوق الحرير 2" إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما السورية، منهم:" هيفاء واصف، بسام كوسا، سلوم حداد، كاريس بشار، قمر خلف، نادين تحسين بيك، فادي صبيح، عبد الهادي صباغ، وفاء موصللي، ريم كفارنة".

والجدير بـ الذكر أن النجم القدير شارك في مؤخراً في الجزء الخامس والأخير من مسلسل " الهيبة" الذي يعرض حالياً على منصة شاهد وقناة mbc4.

كما ينتظر الفنان أحمد رافع عرض الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية " بروكار" الذي خاض بطولته إلى جانب كل من:" زهير رمضان، فادية خطاب، لينا حوارنة، نادين خوري، زينة بارافي، رنا أبيض، قاسم ملحو، علاء قاسم"، ويذكر أن العمل من تأليف الكاتب الراحل سمير هزيم ومن إخراج محمد زهير رجب.

النهضة نيوز