صباح الجزائري تبكي بسبب قصة حب قديمة والجمهور يستذكر زواجها من دريد لحام

فن ومشاهير

صباح الجزائري تجاهر بألمها المخفي والإعلامي مصطفى الآغا يعلق: ما أفسده رجل قد يصلحه رجل

5 تشرين الأول 2023 16:02

جاهرت الفنانة صباح الجزائري بألمها المخفي في خبايا القلب، كاشفة أن خذلان الحبيب كاد أن يقتلها قبل سنوات، إلا أن عوض الله حال دون ذلك.

صباح الجزائري تبكي بسبب قصة حب قديمة

كشفت نجمة الدراما السورية بصوتها المبحوح عن قصة الحب الفاشلة التي عاشتها في مرحلة الشباب، وترجمت الحرقة التي تملكتها حينها بالدموع، قبل أن تشحذ رباطة جأشها بالحديث عن الكنز المخفي في الألم، المتمثل بـ ( العوض وجبر الخاطر).

وطالبت الفنانة صباح الجزائري كل المكلومين والبؤساء بعدم اليأس والاستسلام للآلام، حيث قالت أثناء استضافتها في برنامج " صدى الملاعب" الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا على شاشة قناة mbc، قائلة:

" شعرت بأن العالم أصبح داكناً، وتعرضت لانهيار عصبي حاد، وتناولت الكثير من الأدوية، أحسست أن حياتي انتهت، إلا أن الله جبرني بشخص يدعى رباح التقي، والذي كونت معه عائلة جميلة".

وشددت على ضرورة الأمل وعدم الاستسلام لليأس، مضيفة: " أحب أن أوجه نصيحة لكل إنسان تملكه اليأس، لا تيأس لأنه ربنا موجود وقادر أن يعطيك ما لا تتخيله من الراحة والأمان والاطمئنان، الحياة صعبة ولكن عليك بالأمل".

وهو ما دفع الإعلامي مصطفى الآغا إلى توجيه رسالة إلى الفتيات ذوات ردود الفعل الهجومية تجاه الرجال، قال فيها: " ما أفسده رجل قد يصلحه رجل".

زواج صباح الجزائري من دريد لحام

وعليه، أكد النشطاء أن النجمة السورية قصدت في حديثها علاقتها القصيرة بمواطنها الفنان دريد لحام، الذي صرح ذات مرة بأنه تزوجها لمدة شهرين ومن ثم انفصل عنها ليعود إلى زوجته السيدة هالة بيطار، واصفاً علاقته بالأولى بـ ( النزوة).

صباح الجزائري: باب الحارة ليس أفضل أعمالي

وفي فقرة الأسئلة والإجابات السريعة، رفضت الفنانة صباح الجزائري تصنيف مسلسل " باب الحارة" كأفضل أعمالها، وأفادت بأن لشقيقتها النجمة سامية الجزائري الفضل في دخولها مجال التمثيل.

وأوضحت أن انطلاقتها الحقيقية في عالم الفن، كانت عام 1979، وتحديداً بعد أن شاركت في مسرحية " كاسك يا وطن"، وذلك قبل أن تنفي وجود الصداقات في الوسط الفني، مُعلقة: " هناك زملاء ولكن لا يوجد أصدقاء".

أعمال صباح الجزائري الجديدة

وعلى الصعيد المهني، حضرت صباح الجزائري مؤخراً على الشاشة الفضية من خلال مشاركتها في مسلسل " الثمن" المأخوذ عن المسلسل التركي الطويل " ويبقى الحب".

وخاضت النجمة القديرة بطولة العمل إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية، نذكر منهم: " رفيق علي أحمد، رندة كعدي، باسل خياط، رزان جمال، نيكولا معوض، حسين مقدم، علي يونس، نانسي خوري، ريم كفارنة، ماهر صليبي، سارة أبي كنعان، رسل الحسن، فيفان أنطونيوس، محمد حمادة".

النهضة نيوز