حلا الترك بملامح شبيهة بالفنانة زينب العسكري

فن ومشاهير

حلا الترك تثير الجدل في أحدث ظهور والسبب زينب العسكري

8 تشرين الأول 2023 12:42

تداولت إحدى الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير، شريط فيديو مجتزأ من أحدث ظهور للفنانة البحرينية حلا الترك عبر تطبيق تيك توك.

تشبيه حلا الترك بالفنانة زينب العسكري

ظهرت النجمة البحرينية حلا الترك في الشريط المصور، بإطلالة شبابية طبيعية بعيدة عن التكلف والابتذال، وأخذت ترد على أسئلة المتابعين حول كيفية صقلها لنفسها وتعلمها للإتيكيت، مرجعة الفضل إلى عمتها وللدورات التدريبية.

وهو ما لم يرق للنشطاء باعتبارهم أن هذا الحديث غير هادف، في حين انصبت معظم التعليقات حول ملامح حلا الترك التي باتت تشبه إلى حد كبير ملامح الفنانة زينب العسكري. ( وفقاً للمتابعين).

دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات العاطفية بحق المغنية الشابة، حيث أعرب مدونوها عن أسفهم الكبير على حالها لكونها نشأت بعيداً عن والديها بسبب خلافاتهما الزوجية.

ومن التعليقات: " بتشبه زينب العسكري هون"، و" صارت تشبه زينب العسكري مرَّة"، و" عمتها أخت أبوها أكيد.. البنت هذه جميلة وطيبة بس ما عندها حظ في أهل صاحين يحبونها ما يحبون فلوسها من الفن".

وورد أيضاً: " جداً أتعاطف مع حلا.. تربت في بيئة مشتتة بين أم وأب ومرت أب وكل واحج فيهم ما يطيق الثاني ويستخدمها عشان يصفي حساب الآخر.. واستغلوا شهرتها عشان ينشروا غسيل بعض.. الشهرة إلي هي أصلاً ما اختارتها لنفسها هم إلي حطوها في المجال المريض من فتحت عينها على الدنيا".

أعمال حلا الترك الجديدة

وعلى الصعيد العملي، خاضت الفنانة حلا الترك مؤخراً بطولة الفيلم الاستعراضي " سكر" إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن المصري، نذكر منهم: " ماجدة زكي، محمد ثروت، ريهام الشنواني، عباس أبو الحسن، علاء زينهم، محمد دياب، أحمد سعد، ياسمينا العبد، ماريا جمعة" وغيرهم.

والفيلم الغنائي الاستعراضي من تأليف جين ويبستر، رؤية سيناريو وحوار وكلمات الأغاني هبة حمادة، وإخراج تامر المهدي، ودارت قصة العمل في إطار موسيقي عائلي داخل ملجأ للأيتام، حول فتاة صغيرة تدعى سُكر، تعيش رفقة عدد من الأطفال، تحت إدارة وإشراف سيدة غليظة ورجل تابع لها ذو نوايا خبيثة.

النهضة نيوز