مشاعل الشحي تكشف حقيقة انفصالها عن أحمد خميس

فن ومشاهير

مشاعل الشحي تكشف أسباب غياب أحمد خميس عن حساباتهما المشتركة.. هل أكدت شائعات انفصالهما؟

8 تشرين الأول 2023 12:51

أكدت الناشطة الإماراتية مشاعل الشحي الأنباء المتداولة حول وجود خلاف بينها وبين زوجها الإعلامي أحمد خميس، وذلك بعد أن طالبت المتابعين بعدم سؤالها عنه واحترام خصوصيتها.

رد مشاعل الشحي على أنباء انفصالها عن أحمد خميس

وأفادت مشاعل الشحي بأسباب غياب أحمد خميس عن حساباتهما المشتركة وحياتهما الخاصة والعملية، حيث أكدت شائعات انفصالهما، قائلة: "يا لهذه الأسئلة، في كل مكان وعندما أصادف أي شخص، دائماً يسألوني ( أين أحمد؟)".

وتابعت: " أحمد حالياً ليس في حياتي فأنا لا أتحدث عنه ولا أنشر صوره، أتمنى أن تحترموا خصوصيتي هذه الفترة، أنا منزعجة قليلاً بسبب هذا الموضوع ولأننا وصلنا لهذا الأمر، لكن إن شاء الله خير".

وهو ما أثار شكوك النشطاء حول حقيقة انفصال الثنائي الإماراتي، والطرف الذي اتخذ قرار الابتعاد بعد 7 سنوات من زواجهما، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:

" تمثيل يبون فلوس"، و" تمثيلية جديدة عشان المتبعة"، و" تمثيل يمكن نفس المرة اللي طافت وبيرجعون"، و" كنت حاسة راح ينفصلون علاقتهم طفولية ومو متكاملة"، و" يبون ترند جديد.. ما في مشاهدات"، و" عقب ما اشتهرت وشبعت اطلقت منه ومو بعيدة تمثيل يضحكون علينا".

طلاق مشاعل الشحي من أحمد خميس للمرة الثانية

وفي منتصف شهر تموز/ يوليو الماضي، أعلن الإعلامي أحمد خميس طلاقه لزوجته مشاعل الشحي بطريقة غير مباشرة، وذلك في منشور مقتضب، اشتكى فيه من صعوبة الطلاق، حيث شارك صورة جديدة له عبر تطبيق Instagram، وعلق: " أسوأ شيء في الدنيا الطلاق".

زواج مشاعل الشحي وأحمد خميس

وكان الثنائي الإماراتي الشهير، مشاعل الشحي وأحمد خميس، احتفلا بزفافهما في كانون الأول/ ديسمبر عام 2019، بعد عامين من زواجهما، والذي لم يُثمر بإنجاب الأطفال.

يشار إلى أن انفصال نجما السوشيال ميديا، جاء بعد حديث مشاعل عن تجربتها المريرة مع الإجهاض المتكرر وإعلانها الاستعداد لإجراء عملية طفل الأنبوب، لكونه الحل الوحيد الحالي للإنجاب، خاصة بعد نشوء انسداد لديها بفعل الإجهاض المتكرر.

حيث قالت في فيديو مطول عبر يوتيوب: " كنت كل ما اقول أمام أحد يقولون من صدقك؟.. لا تتكلمين في الموضوع.. عيب.. معقولة.. أنا ما عندي إلا هذا الحل وراح أسويه.. ما بستحي ولا بخاف أقول إني راح أسوي أطفال أنابيب..".




النهضة نيوز