داليدا خليل بين أحضان نجم شهير في فيديو جريء

فن ومشاهير

فيديو جريء لـ داليدا خليل مع سيف نبيل يستفز الجمهور

8 تشرين الأول 2023 13:15

شارك الفنان سيف نبيل شريط فيديو جديد مع نظيرته اللبنانية، النجمة داليدا خليل، عبر حساباتهما الناشطة في تطبيق Instagram، ظهرا فيه كثنائي راقص.

داليدا خليل بين أحضان سيف نبيل

بدا النجمان الشهيران في الشريط المصور، وهما يتمايلان على أنغام أغنية Love Me Like You Do، قبل أن تتقوقع داليدا خليل بين أحضان سيف نبيل الذي حملها بين ذراعيه كالطفلة الصغيرة، في مشهد استفز النشطاء الذين اتهموهما بالإسفاف والانحطاط، دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية.

ومن التعليقات: " سيف المبدع بكل شيء"، و" تموت ع البناويت ( البنات)"، و" كمية الرخص والابتذال إلي وصلتها ما تنوصف"، و" أهم شيء كاتب من تواضع لله رفعه.. أنت شفت حالك مين رفعت؟!.. أنا بحب أغانيك بس كأنه تزيدها بقصص".

وورد أيضاً: " كمية الحقد والتنمر بالتعليقات كلها غيرة وحسد.. شو عليكم بيه ما عاجبكم لا تتفرجون.. عزا عبالي بس البنات تس"، و" الإنسان من يتجرد من مبادئه وقيمه هيك تصير وضعيته وبعد لحد ما يوصل لآخر حبة من الانحطاط والاستخفاف".

أعمال داليدا خليل

وعلى الصعيد الفني، أقامت النجمة اللبنانية داليدا خليل مؤخراً حفلاً استعراضياً راقصاً في أحد مسارح العاصمة اللبنانية بيروت، قدمت خلاله ميدلي منوع، جمع عدداً من أشهر الأغنيات القديمة والحديثة لنجمات الفن العربي.

ميدلي داليدا خليل

وكشفت عن جزء من المدلي الغنائي وأجواء العرض الحماسية في منشور قصير مرفق بفيديو، عبر تطبيق Instagram، أطلت فيه وهي تتمايل بحماس وسط أعضاء الفرقة الراقصة، تردد برؤية جديدة وتوزيع جديد أغنية " لولا الملامة" للمطربة الراحلة وردة الجزائرية، وأغنية " يا سنيني لا تنسيني" للفنانة القديرة ماجدة الرومي.

أغنية سيف نبيل الجديدة

وطرح الفنان العراقي سيف نبيل قبل فترة وجيزة أغنية مصورة جديدة عبر قناته الخاصة في يوتيوب، تحت عنوان "الكَمر"، وذلك بالتعاون مع الشاعر محمد الصالحي والموزع الموسيقي عمر صباغ.

ويقول مطلع أغنية سيف نبيل الجديدة: "هذا الحب المنتظرة والرايد اني ابقاله فدوة لهالضحكة الحلوة وجهك دوخني جماله المفروض ينشال الگمر وانت بداله وانت بداله وانت بداله".

النهضة نيوز