رد صادم من غيث مروان على انتقادات احتفاله بذكرى زواجه بالتزامن مع طوفان الأقصى

فن ومشاهير

غيث مروان برد صادم على انتقادات احتفاله بذكرى زواجه من سارة الورع بالتزامن مع عملية طوفان الأقصى

9 تشرين الأول 2023 12:36

تعرَّض البلوغر غيث مروان لانتقادات حادة، بعد تسريب شريط صوتي له على السوشيال ميديا، يوثق سخريته من ناشطة عاتبته على استعراضه تفاصيل احتفاله بذكرى مرور أشهر على زواجه من المدونة سارة الورع، دون مراعته للأحداث الأمنية الجارية في فلسطين المحتلة، التي انطلقت منذ بدء عملية طوفان الأقصى.

غيث مروان يسخر من متابعة بسبب طوفان الأقصى

وفي التفاصيل، نشر حساب شربليتا الناشط على وسائل التواصل الاجتماعي، شريط صوتي مسجل للبلوغر غيث مروان، يقول فيه: "الدنيا حرب في ناس ضايعة.. وأنتوا بشو والعالم بشو .. يا أختي بس دراما.. هلكتينا والله"، وذلك رداً على متابعة عاتبته بسبب احتفاله بذكرى مرور خمسة أشهر على زواجه من سارة الورع.

وانتقد الحساب المهتم بأخبار المشاهير المدون الشاب في تعليق مقتضب، جاء فيه: " عنجد يا عيب الشوم واللي استحوا ماتوا.. في شهداء لكرامة العرب يا بلا أخلاق و أنت ما يهمك هيدا الشيء لانو مش رح بيزيد على كرامتك المفقودة أصلاً.. و طالما الموضوع ما بتستفيد منو لاستعطاف الناس عنجد؛ ‘ن لم تستحي افعل ما شئت".

وانطلقت على إثره الانتقادات السلبية بحق المدون السوري المقيم في الإمارات، والتي استغرب مدونوها من إقامة احتفال في ذكرى الـ 5 أشهر، قبل أن يهاجموا البلوغر بأوصاف لاذعة.

وجاء في التعليقات: " خمس شهور صار ينعمل لها ذكرى؟"، و" بعدين هاي القضايا قضايا الشرفاء ما راح نجبر عالم مو شريفة يوفقوا معانا "، "بغض النظر عن إنه بلا ضمير و بلا أخلاق بس ولا مرة حسيته إنه بحب مرتو بحس تمثيل فقط ومشان الشهرة ومتوقعة طلاقن، هذا عمره في التلاثينات بس عقله حق مراهق ما طبق ال 16سنة ".

زواج غيث مروان وسارة الورع

يشار إلى أن الثنائي السوري، غيث مروان وسارة الورع، كانا قد احتفلا بزواجهما في التاسع من شهر أيار/ مايو الماضي، وذلك في حفل زفاف ضخم أحياه النجم تامر حسني وحضره كوكبة من مشاهير السوشيال ميديا.

ويعتبر المدون غيث مروان واحداً من أشهر صُنَّاع المحتوى في يوتيوب، إذ يحظى بجماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي، حيث يتجاوز عدد متابعيه عبر منصة Instagram الـ 5 مليون متابع.

النهضة نيوز