شذى حسون ترد على انتقادات غياب رحمة رياض عن مهرجان العراق الدولي

فن ومشاهير

شذى حسون تكشف عن رد رحمة رياض على دعوة حضور مهرجان العراق الدولي

10 تشرين الأول 2023 12:15

خرجت الفنانة العراقية شذى حسون عن صمتها إزاء الأنباء المتداولة حول عدم توجيهها دعوات لحضور فعالية مهرجان العراق الدولي لكوكبة من مشاهير الغناء العراقي على رأسهم النجمة رحمة رياض والمطرب حاتم العراقي والفنانة أصيل هميم.

شذى حسون: وجهت دعوة إلى رحمة رياض لحضور مهرجان العراق

صرحت شذى حسون أنها قامت بتوجيه دعوات لكل الفنانين العراقيين الذين يمتلكون شعبية واسعة وقاعدة جماهيرية كبيرة، إلا أن دعواتها قوبلت بالاعتذار.

وقالت: " وجهنا دعوة لكل الفناين العراقيين لحضور المهرجان، وكل الأقاويل المنتشرة حول تجاهلنا دعوة بعض النجوم غير صحيحة، مثلاً يقولون بأنه لم يتم توجيه دعوات لـ رحمة رياض وأصيل هميم وماجد المهندس وحاتم العراقي".

شذى حسون ترد على انتقادات غياب رحمة رياض عن مهرجان العراق الدولي

وتابعت: " كلهم تلقوا دعوات وأمتلك الرسائل التي تؤكد هذا الأمر، إضافة إلى ردودهم التي تضمنت الاعتذار عن الحضور، حاولنا أكثر من مرة وأصريت على حضورهم لأن هذا المهرجان يعتبر المهرجان العراقي العربي الأول، وكل الفنانين الذين متلكون جماهيرية كبيرة قد تلقوا دعوات للحضور".

شذى حسون ترد على انتقادات تحريفها كلمات النشيد الوطني العراقي

وجاء توضيح النجمة العراقية بعد أيام قليلة من ردها على انتقادات خطئها في كلمات النشيد الوطني العراقي، واتهامها بتحريفه، حيث غردت رداً على أحد منتقديها عبر منصة x:

" عزيزي، أخذ مني هذا العمل ( المهرجان) أربع أشهر من العل أو أكثر وآخر أسبوع لا أنام وما آكل وتحت ضغط كبير، كلنا خطائين ورهبة وخوف وتعب وإرباك"، وتابعت: " همي الوحيد ننطي صورة جميلة لبلداننا قدام كل العرب والحمدلله هذا الشي صار"، واختتمت بعبارة: " تحياتي لك أحمدنا".

وكانت قد تعرضت خريجة " ستار أكاديمي" لموقف محرج في حفل افتتاح " مهرجان العراق الدولي"، حيث غنت نشيد " موطني" المعتمد كنشيد وطني في دولة العراق، وعندها لاحظ الحضور قولها " ناعماً منعماً" بدلاً من " سالماً منعماً".

أغنية شذى حسون الجديدة

وعلى صعيد الأعمال الخاصة، طرحت الفنانة العراقية شذى حسون مؤخراً أغنية مصورة جديدة، تحت عنوان " على ما أظن"، وذلك بالتعاون مع الشاعر إيهاب عبد العظيم والملحن بهاء عبد الهادي والمخرج زياد خوري.

ويقول مطلع الأغنية: " على ما أظن.. إن قلبه حن منن.. عاش ف حزن.. جيه يزن زن فاكر إن يعني هحن ليه واني هسامحه بينا.. إخواتي سنة سنة نينا.. ويطلع ف عيننا.. والله الله يعينا يبقى ايه غاصبنا دة نبقي عليه وما نيل المطالب بالتمني والسلامة ف التأني مش هرجع ثم إني ناسياه".

النهضة نيوز