ملامح والدة لجين حسن " أم رموش" تثير الجدل بين أوساط الجمهور

فن ومشاهير

والدة لجين حسن " أم رموش" تطل بدون كمامة والجمهور يستذكر زهور سعود

12 تشرين الأول 2023 18:43

تخلت والدة لجين حسن المعروفة بـ اسم " أم رموش" عن الكمامة في أحدث ظهور لها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت بملامحها الطبيعية، وهو ما أثار حالة من الجدل بين أوساط النشطاء، الذين شبهوها للمدونة السعودية زهور سعود.

والدة لجين حسن في أحدث ظهور

أحدث ظهور والدة لجين حسن بلبلة بين أوساط المتابعين، لاسيما وأنها أطلت بملامح ناعمة وهادئة، تشبه إلى حد كبير ملامح الناشطة زهور سعود الدوسري.

الأمر الذي أشاروا إليه في تعليقاتهم على المنشور المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM، والتي لم تخلى من بعض العبارات السلبية، بحق لجين ووالدتها وناشري خبر ظهورها على السوشيال ميديا.

وجاء فيها: " حطوها بدون فلتر و نقرر"، و" بنتها نسخة منها"، و" الأم تشبه زهور سعود"، و" حلوة والله"، و" حالياً حلوة بس نشوفها بدون فلتر"، و" ليتها استخارت قبل ما تطلع"، و" والله محدا داري عن لجين وأمها.. الناس بتموت والواحد مسموم بدنه".

وورد أيضاً: " ماش الفلوس ما كفت والبنت صارت مملة وصار لازم الأم تتدخل وتظهر طلتها البهية"، و" لقمة العيش صعبه باقي.. الأب يركب رموش ويطلع عشان يكفيهم المصروف ".

أول ظهور لوالدة لجين حسن

ويعتبر هذا الظهور الثاني لوالدة لجين حسن الشهيرة بـ " أم رموش"، إذ سبق وأن أطلت في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي في فيديو مصور عبر سناب شات، بدت فيه وهي تمسك يد ابنتها برفق ومحبة، وسط غناء الأخيرة لها، أغنية مليئة بـ مشاعر الحب والقوة.

وفاة لجين حسن أم رموش

وفي وقت سابق، طالت شائعات الموت الناشطة الشابة لجين حسن عد مرات، وهو ما دفعها للخروج على الجمهور في فيديو قصير عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، بغية نفي هذه الأخبار الملفقة.

وعلقت وقتذاك: " أهلا و سهلا فيكم جميعاً... لم أكن أرغب بـ التحدث في الموضوع... و لكن رأيت أناس كثر تتحدث عن الأمر... وصفحات كبرى تتداوله... أول شيء الخبر غير صحيح... أنت ترونني الأن...".

و أضافت لجين حسن حينها:" الحمد لله أنا موجودة و بصحة و عافية... أتمنى من الصفحات التي تنشر هذه الأخبار التأكد من صحتها في البداية... أنا موجودة معكم حتى و لو أنني لم أصور...".

النهضة نيوز