سر باميلا الكيك لبشرة نضرة ومشرقة

فن ومشاهير

باميلا الكيك تكشف سر جمالها وإشراقتها الدائمة

13 تشرين الأول 2023 12:43

كشفت الفنانة باميلا الكيك عن الأسس التي تتبعها للحفاظ على جمالها وإشراقتها الدائمة، حيث أبانت أن الجمال الجسدي مرتبط بما يستقبله الشخص من طاقات وأفكار إيجابية وأطعمة عضوية.

سر جمال باميلا الكيك

وأوضحت نجمة فيلم " يوم إيه يوم لأ" الخطوات التي تتبعها للحفاظ على نضارة بشرتها، مؤكدة أنها ابتعدت عن الكافيين واستبدلت احتساء القهوة بأنواع محددة من الشاي.

وأضافت في لقاء صحافي: " أبدأ يومي بملعقة كبيرة من العسل، كما أني أشرب الماء بشكل جيد، وأيضاً الجوز واللوز أتناول الخضراوات والفواكه، ولكل من يعرف بالأطعمة يعيِّ ضرورة تناول الأطعمة الطبيعية غير المهدرجة والبعيدة عن البيوت البلاستيكية"، وأكدت ارتباط جمال بشرتها بالابتعاد عن الطاقة السلبية والأفكار المسمومة.

وبعد انتشار تصريحات باميلا الكيك على السوشيال ميديا، تفاعل العديد من النشطاء معها وأشادوا بجمالها وجاذبيتها، وذلك في تعليقاتهم على المنشور، منها: " فيها جاذبية عجيبة"، و" بصراحة واثقة من حالها لأن مبين أنها مش عاملة تجميل وجها طبيعي"، و" ما شاء الله عليها ولا مسوية شي لوجهها حتى شفايفها طبيعية.. وجهها كله طبيعي من زمان أحب تمثيلها وهي مبين أنه تهتم بصحتها لذلك كلها شباب".

أعمال باميلا الكيك الجديدة

وفي سياق منفصل، استطاعت النجمة اللبنانية باميلا الكيك، جذب أنظار واهتمام الجمهور العربي بشخصية " عليا" التي تجسدها في مسلسل " كريستال" الذي يعرض حالياً على شاشة قناة MBC.

وتخوض الفنانة الشابة بطولة العمل إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما العربية، من بينهم: " محمود نصر، ستيفاني عطالله، أنجو ريحان، صباح بركات، لين غرة، خالد شباط، بلال مارتيني، إياد أبو الشامات"، والعمل سيناريو وحوار لبنى مشلح ولين حايك ومن إخراج هاكان أرسلان.

يشار إلى أن قصة مسلسل " كريستال" مأخوذة عن أحداث مسلسل " حرب الورود" التركي، والذي يضيء على غيرة مصممة أزياء شهيرة من ابنة الناطور التي تدخل على مجال تصميم الأزياء وتنافسها في العمل، إضافة إلى منافستهما على قلب رجل واحد، ألا وهو صديقهما طبيب التجميل.

وعلى الصعيد السينمائي، شاركت باميلا الكيك مؤخراً في بطولة مسلسل " يوم إيه ويوم لأ" الذي خاضت بطولته إلى جانب الفنان زياد برجي.

النهضة نيوز