ديانا كرزون تشيد ببطولات الشعب الفلسطيني في أغنية " الشعب البطل"

فن ومشاهير

ديانا كرزون تطلق أغنية " الشعب البطل" تمجيدا لبطولات الشعب الفلسطيني

14 تشرين الأول 2023 12:29

أطلقت الفنانة الأردنية ديانا كرزون أغنية وطنية جديدة داعمة للقضية الفلسطينية ولنضالات الشعب الفلسطيني، عبر قناتها الرسمية في تطبيق " يوتيوب"، وذلك تحت عنوان " الشعب البطل".

ديانا كرزون تطلق أغنية الشعب البطل

تعاونت النجمة الأردنية ديانا كرزون في أغنية " الشعب البطل" بالكلمات مع الشاعر سائد العجيمي والملحن محمد بشار، والموزع الموسيقي خالد مصطفى، ويقول مطلع الأغنية الجديدة: " أنا وقت الجد وعند الرد طوفان ومد فلسطيني من فوق الأرض وتحت الأرض.. وأنا الإسمي فلسطيني.. لا تتحدى رح نتصدى لكل العدوان إحنا رجال.. ولا تتعدّا وهي الميدان بوجه المحتل وما بنهدا واشهد يا زمان".

محبو المطربة الشهيرة تفاعلوا بالإيجاب على المنشور، حيث أشادوا بخطوة كرزون وطريقة دعمها للقضية الفلسطينية، وأكدوا دعمهم لنضالات الشعب الفلسطيني، وذلك في تعليقاتهم على المنشور:

" ما قصرتي.. من العراق نحيي الشعب الفلسطيني ونشد على إيده والله معكم وقلبنا ودعائنا ووجداننا لكم.. ولو نقدر لقدمنا زحفا.. نفديكم بأرواحنا"، و" والله إنك فتاة شجاعة وشاركتي بدعم فلسطين من موقعك وسجلتي موقف رجل للتاريخ".

وورد أيضاً: " كفو يا بنت الأردن.. وينكم يا فنانين ويا شعراء من فنكم اللي مفروض يكون رسالة مش تمعشق وحقد وكره.. هذا وقت الجد والرسالة وتقوية عزم أهلنا في فلسطين ومساندتهم حتى بالكلمة والفعل"، و" تحيا فلسطين حرة أبية قوية".

ديانا كرزون تدعم الشعب الفلسطيني ضد انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي

وكانت نجمة برنامج اكتشاف المواهب " سوبر ستار"، قد أكدت في منشور سابق دعمها للشعب الفلسطيني ضد انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي، وذلك في تدوينة مقتضبة عبر تطبيق X، غردت فيه: " اللهم اجعل لأهل فلسطين النصرة والعزة والغلبة والقوة والهيبة.. فلسطين.. طوفان الأقصى".

مشاهير دعموا انتفاضة طوفان الأقصى

يذكر أن الفنانة ديانا كرزون، واحدة من مشاهير كثر دعموا القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في استرجاع أرضه، خاصة بعد تداعيات انتفاضة الاقصى.

وذلك في منشورات مقتضبة عبر حساباتهم الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، ولعل من أبرزهم: " يوسف حداد، كندة علوش، هيا مرعشلي، كرم الشعراني، رابعة الزيات، نيشان، ديانا كرزون، معاذ العمري، نادين تحسين بيك".

النهضة نيوز