ديانا كرزون تحيي جمهور منتخب المغرب: بكيتونا

فن ومشاهير

ديانا كرزون تحتفل بـ تأهل منتخب المغرب إلى الدور ربع النهائي في بطولة كأس العالم

7 كانون الأول 2022 10:34

وثقت الفنانة الأردنية ديانا كرزون ردة فعلها وزوجها الإعلامي معاذ العمري عند تأهل منتخب المغرب إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم المُقامة حالياً في دولة قطر، بعد إقصائه المنتخب الإسباني وتقدمه عليه بـ ضربات الترجيح.

ديانا كرزون تحتفل بـ تأهل منتخب المغرب

ونشرت النجمة الأردنية ديانا كرزون شريط فيديو قصير من كواليس متابعتهما للمباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء، عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

رصدت فيه ضربات الترجيح التي فُرضت على الفريقين بعد تعادلهما السلبي خلال المباراة، حيث سُمع صوتها وهي تصرخ بـ كلمة " يارب" قبل أن تهتف بـ " غول"، بـ التزامن مع هُتاف زوجها الإعلامي الشهير بـ عبارة " الحمدلله يارب".

وكشفت نجمة الموسم الأول من برنامج " سوبر ستار" عن بكائها فرحاً بهذه المناسبة، وذلك في تعليق مقتضب على المنشور، كتبت فيه:" مبروك لأسود الأطلس.. مبروك لكل عربي.. الفوز الكبير على منتخب إسبانيا والوصول لدور 8.. جمهور ترفع له القبعة.. بكيتونا".


وشكر المتابعون المغاربة مالكة أغنية " انساني ما بنساك" على تشجيعها وفرحها بـ تأهل منتخبهم الوطني في هذا المونديال الكروي في ردودهم على المنشور، وجاء فيها:" شكراً بزاف الله يبارك فيكم.. فرحة كل العرب شكراً بزاف للعرب.. تحية للأردن وفلسطين"، و" تسلمي.. ربي يخليكِ.. تحياتي من المغرب الحبيب للأردن الشقيقة".

وورد في تعليقاتهم أيضاً:" عـ قبال ما يحصلوا على كأس العالم.. والله فرحة لا توصف يا رب التمام على خير.. سفير العرب بكل العالم المنتخب المغربي الأشاوس"، و" شكراً يا فنانة وشكراً لكل من شجع المغرب.. فرحتنا واحدة والفوز للعرب جميعاً".

أغنية ديانا كرزون الجديدة.. نجم مصر

تجدر الإشارة إلى أن المطربة الأردنية الشهيرة، طرحت مؤخراً أغنية جديدة مصورة بطريقة الرسوم المتحركة عبر يوتيوب، تحت عنوان " نجم مصر"، تعاونت فيها بـ الكلمات مع محمد مصطفى مالك والموسيقي توما الذي وضع لحن وميكس وماستر الأغنية المطروحة بـ اللهجة المصرية.


ويقول مطلع أغنية ديانا كرزون الجديدة:" الواد الحنين ماليه عينه مش مبين.. دانا عينو بتيجي عليا بدوب.. دا الواد مطلعش هين ومغلب قلبي معاه.. لا وهدوءه ورزانته يأخي يخربيت طعامته.. الواد بيحبني مش بيقول.. مُعتز أوي بكرامته وعشان كده أنا بهواه".

النهضة نيوز