بدر الشعيبي يوجه رسالة مؤثرة إلى أهالي شهداء غزة وسكان القدس

فن ومشاهير

بدر الشعيبي ينعى شهداء غزة ويوجه رسالة مؤثرة إلى أبناء فلسطين

21 تشرين الأول 2023 13:22

أعرب الفنان السعودي بدر الشعيبي عن دعمه الكامل لحق أبناء فلسطين في الاستقلال والعيش الكريم، وذلك في رسالة مؤثرة مُغناة بصوته، نعى فيها شهداء غزة، وأكد خلالها أن النصر حليف سكان القدس.

بدر الشعيبي يغني لـ غزة وينعى شهداء فلسطين

أطل النجم السعودي المقيم في الكويت، بدر الشعيبي على جمهوره العربي في فيديو، عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، وغنى:" يا غزة لا تبكين رح ترجع فلسطين.. بكل واحد فينا موجود صلاح الدين.. نصر من الله قريب.. والظلم كله يغيب.. كل الجروح بتطيب والكل يقول آمين..".

وتابع: " يا قدس يلي هناك كل العرب وياك.. في روحها تفداك والخير بتلاقيك.. الي خانهم الأسود.. بكرة يجي وينسى.. كل الاستشهد في الجنة هو الحين".

وأكد الفنان الشاب في رسالة مقتضبة، ظهرت في ختام الشريط المصور، أن القضية الفلسطينية مبدأ وليست خيار، حيث كتب: " صغاراً مازلنا صغاراً في حب فلسطين".

وأضاف: " لازلت ذاك الطفل الذي كان حب فلسطين في منهجه التعليمي، وفي مقاطعته وفي دعائه وفي الكوفية التي تلتف على رقبته بين حين وحين، حتى في نقاشاتنا العائلية، لم ننسى فلسطين، فلسطين مبدأ في حياتنا وليست خيار".

هيا الشعيبي تشيد بكلمات بدر الشعيبي

وتفاعل محبو الفنان السعودي بدر الشعيبي من مشاهير وعامة على منشوره، حيث انهالوا بعلامات الإعجاب ودعموه في تعليقاتهم، ولعل من أبرزهم، النجمة هيا الشعيبي التي شاركت المنشور عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

وعلقت: " بعد قلبي بدر الشعيبي ولد الكويت وحبيب الكل، شكراً علي الكلام الحلو عن غزة ونقول آمين"، ومما جاء في التعليقات أيضاً: " كفو عليك"، و" أصيل طول عمرك أصيل"، و" اللهم برداً وسلاماً على غزة وأهلها".

يشار إلى أن العديد من المشاهير دعموا القضية الفلسطينية منذ اندلاع انتفاضة طوفان الأقصى، وذلك في منشورات وصور ومقاطع فيديو قصيرة، ترصد المجازر الإسرائيلية بحق المدنيين الفلسطينيين والممارسات الصهيونية بحق المدنيين منذ بدء الاحتلال حتى اليوم.

ومن هؤلاء المشاهير: " كارمن لبس، معتصم النهار، زين رحمة، يوسف حداد، نيشان، رابعة الزيات، شوق الهادي، ديانا كرزون، محمد رمضان، كريم بنزيما، نادين تحسين بيك، فاطمة الصفي".

النهضة نيوز