كيف علقت أمل الأنصاري على تشبيهها بالفنانة أحلام؟

فن ومشاهير

أمل الأنصاري تعلق بعد تشبيهها بالفنانة أحلام: أحبها

22 تشرين الأول 2023 15:23

تفاعلت خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري على تعليقات النشطاء عبر سناب شات، التي شبهتها بالفنانة الإماراتية أحلام الشامسي.

أمل الأنصاي تشيد بـ أحلام الشامسي

أعربت النجمة السعودية أمل الأنصاري عن سعادتها الكبيرة بعد تشبيهها بالنجمة الإماراتية أحلام، حيث علقت في بث مباشر، خرجت به عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM: " يا بختي وياحظي حظها.. أم فاهد الجمال والجاذبية والملح كلها والأناقة كلها... أحبها وأموت عليها".

وهو ما أثار تفاعل المتابعين الذين أشادوا بتواضعها وأثنوا على حبها للمطربة الإماراتية الشهيرة، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

وكانت مشهورة السوشيال ميديا، أمل الأنصاري وثقت لقائها بـ أحلام الشامسي العام الماضي، والذي جرى على هامش الحفل الغنائي الذي أحيته الأخيرة في البحرين.

ووثقت خبيرة التجميل السعودية لقائهما في فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في سناب شات، ظهرتا فيه وهما تتبادلات قبلات التحية، قبل أن تبدأ شقيقات الأولى بالتقدم للإلقاء السلام على النجمة الإماراتية، التي علقت:

" شفتهم في معرض العطور وقلتلهم لازم تجون حفلي الجاي، هذولا بنات الأنصاري أخواتي، أحبهم أحبهم"، لتعلق خبيرة التجميل أمل الأنصاري: "حبيبة عيني بتعرفي أنا كان المفروض أسافر اليوم وأجّلت الرحلة عشانك".

فيما أشارت مريم الأنصاري إلى جمال وشباب المطربة الخليجية، قائلة: " أخيراً شفنا أم فاهد، تجنينين في الطبيعة، صدقاً مرَّة صغيرة"، وأضافت:" حياتي، تستاهل العنوة أم فاهد".

فاطمة الأنصاري في أحضان أحلام

بينما وثقت فاطمة الأنصاري لحظة لقائها بالفنانة الخليجية أحلام في شريط فيديو قصير، شاركته عبر حسابها الرسمي في سناب شات، ظهرت فيه الأخيرة وهي تحتضنها برفق وتلمِّس على وجهها بحنوُّ، وعلقت فاطمة على الشريط المصور: " يا حلوك ويا حلو قلبك يا أم فاهد".

وفي وقت سابق، أشارت العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير، تأييد محكمة الاستئناف للحكم الصادر بحق إحدى المشهورات المُشار إليها بـ حرفيِّ" ب. ب"، وذلك في الدعوى القضائية المرفوعة ضدها من قبل خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري.

مما أثار تكهنات النشطاء حول مقاضاة الأخيرة لمواطنتها بدور البراهيم على خلفية خلافهما القائم منذ أعوام والتصريحات الهجومية التي أدلت بها الأخيرة ضد الأولى.

النهضة نيوز