ويجز يدعم فلسطين من تورنتو

فن ومشاهير

ويجز يطلب من جمهوره دعم فلسطين خلال حفله في مدينة تورنتو

26 تشرين الأول 2023 15:03

أحيا الرابر المصري ويجز خلال الساعات القليلة الماضية، حفلاً غنائياً ناجحاً في مدينة تورنتو الكندية، ومن هناك حرص على تأكيد موقفه من الحرب الشعواء الدائرة في دولة فلسطين المحتلة.

ويجز يدعم فلسطين من تورنتو

طلب النجم المصري ويجز من جمهوره فتح اللايف عبر حساباتهم الرسمية في السوشيال ميديا، وذلك لدعم فلسطين، حيث هتف باللغة الإنجليزية، قائلاً: " حرة حرة"، ليرد عليه الحضور بكلمة: " فلسطين".

وهو ما قسَّم آراء مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، بين ناقد لإحيائه الحفل الغنائي وبين مستغرب من مواصلته والجمهور الرقص والغناء وسط تصاعد الأحداث الأمنية في قطاع غزة خاصة وفلسطين عامة.

في حين أشاد العديد من النشطاء بتصرفه، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومما جاء فيها: " برافو"، و" هي فلسطين ها تتحرر وأنتوا بترقصوا؟!.. لله الأمر"، و" من زمان وهو بيدعم القضية الفلسطينية بجد رغم خلافي معه بس هو داعم قوي".

وورد أيضاً: " ما لغيتوا ليه؟! والناس اللي حاضرة دي ليها نفس يعني عارفة تتخطى الموضوع فعلاً ولا نحن الليي أوفر وحساسين زيادة"، و" شاهد للنهاية فكرته حررها.. صراحة قوة قلب تغنون وتطلعون والعرب في المهجر ذرة وطنية ما في".

ويجز يتبرع بعائدات جولته الغنائية لصالح غزة

وكان النجم المصري الشهير، قد أعلن مؤخراً عن تبرعه بكامل عائدات جولته الفنية لصالح قطاع غزة، وذلك دعماً منه لأهالي غزة الذين يعانون من نقص حاد في كامل مستلزمات الحياة وفي شتى القطاعات.

أغنية ويجز الجديدة

وعلى الصعيد الخاص، أصدر ويجز مؤخراً أغنية جديدة تحت عنوان " حلوة منك"، والتي طرحت ضمن فيلم " VOY VOY VOY"، تعاون فيها النجم المصري مع شركة Sintax Music للإنتاج الموسيقي.

وتقول كلمات الأغنية: " حلوة منك.. قد سنك.. ضربتي ضرب العادي في ستة.. ياريت تهزيقي يقل منك.. ده اللي ألاحظه فيكو آه يا سعده.. كان في وخلص ومنعته.. ويجز بطل وده نعته.. أرفع مستحدي على شعبه.. مش مأدي.. أا بلاعبه.. ما تأخرنيش.. أنا تقبضني خالص.. ما تقبضنيش تبات في بطني.. أعمل فيها ما شوفتكش.. ألعبها خرسة.. ألعبها Multi".

النهضة نيوز