أحمد خميس بعد انفصاله عن مشاعل الشحي: لن أنسى

فن ومشاهير

أحمد خميس يكشف تفاصيل صادمة من علاقته مع مشاعل الشحي

26 تشرين الأول 2023 18:25

أكد الإعلامي الإماراتي أحمد خميس معرفته مسبقاً بعدم استمرار زواجه من مواطنته الناشطة مشاعل الشحي، كاشفاً أن علامات الفراق كانت واضحة ولكن رغبته في المضي قدماً إلى جانب زوجته، جعله يتعامى ويغض النظر عن تلك الإشارات الصادقة.

أحمد خميس لـ مشاعل الشحي: لن أنسى

وأوضح المدون الشاب أنه لن ينسى انهياره لحظة انفصاله عن شريكته، كما أنه لن ينسى دموعه التي انسكبت من عينيه على خلفية فراقهما، وذلك في تدوينة مقتضبة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

كتب فيها: " لن أنسى انهياري وبكائي منذ ثلاثة أشهر.. حسيت أن قصتنا ما راح تكتمل، ولكني أغمضت عيني عن قصد، وأحببتك بكل عاطفة لدي، وتجاهلت جميع العلامات".

وأعرب عن حيرته إزاء الأسئلة المختلفة التي تجول في خاطره الآن إزاء علاقته الزوجية، قائلاً: " والآن أجلس وأتساءل هل كانت علاقتنا بهذه الهشاشة؟، أم كانت العلامات صادقة لهذه الدرجة؟!".

وتعرض على إثره نجم وسائل التواصل الاجتماعي، لهجوم لاذع من قبل النشطاء، الذين سخروا من انهياره ومحتواها الحزين المكرر، دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية والتمنيات الطيبة له وللناشطة مشاعل الشحي بالعودة والصلح من بعد الانفصال.

وجاء من التعليقات: " الله يرجعكم لبعض"، و" ما عندك سالفة والله"، و" مود المطلقات الجزء الثاني"، و" رجع شعرك اسود يمكن تتخطى"، و" لا توري الناس إنكسار ما راح تستفيد شي".

وورد أيضاً: " لحين إذا أنت زعلان ليش ما ترجع لها؟.. يعني يوم بيستوي شي كلكم بتندمون وحدة عيشها وأنت سعيد وراضي بقراراتك، إذا قرار الفراق مش صح ليش تتخذه؟ بإيدك أنت كل شيء لأنك أنت الرجال وأنت اللي بإيدك استمرار العلاقة.. أما سوالف الحزن ما بتوديك مكان إذا بس تحط بدون هدف".

مشاعل الشحي تعلن انفصالها عن أحمد خميس

وكشفت المشهورة الإماراتية مشاعل الشحي مؤخراً انفصالها عن زوجها أحمد خميس، وذلك بعد أن طالبت المتابعين بعدم سؤالها عنه واحترام خصوصيتها، وصرحت مشاعل الشحي بأسباب غياب زوجها أحمد خميس عن حساباتهما المشتركة، قائلة: "يا لهذه الأسئلة، في كل مكان وعندما أصادف أي شخص، دائماً يسألوني ( أين أحمد؟)".

وتابعت: " أحمد حالياً ليس في حياتي فأنا لا أتحدث عنه ولا أنشر صوره، أتمنى أن تحترموا خصوصيتي هذهىالفترة، أنا منزعجة قليلاً بسبب هذا الموضوع ولأننا وصلنا لهذا الأمر، لكن إن شاء الله خير".

النهضة نيوز