أيمن زيدان يكشف عن تدهور الحالة الصحية لـ سمير كويفاتي

فن ومشاهير

أيمن زيدان يكشف عن تدهور الحالة الصحية للموسيقار سمير كويفاتي

30 تشرين الأول 2023 11:22

كشف الفنان أيمن زيدان عن تدهور الحالة الصحية للموسيقار سمير كويفاتي، في تدوينة مقتضبة عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، أعرب خلالها عن خوفه الكبير على مؤنسه، وذلك قبل أن يؤكد على حاجته لوجوده إلى جانبه.

أيمن زيدان يعلن تدهور صحة سمير كويفاتي

نشر الفنان السوري القدير أيمن زيدان صورة جمعته بمواطنه الموسيقار سمير كويفاتي، وناشده النهوض من مرضه وتعبه والعودة إليه، قائلاً: " انهض يا سمير يا صديقي المتعب، انهض يا صديق الأيام الوعرة، يا توأم الحلم المهزوم".

وتابع: " انهض يا من تبقى لي مؤنساً في وحشة الزمن الصعب، أنتظرك لنتشاطر معاً ما تبقى لنا من الوقت، أحتاج وجود يا صاحبي وأحتاج السفر مع موسيقاك".

نجوم الفن السوري من متابعي النجم أيمن زيدان، سارعوا إلى الدعاء للموسيقار سمير كويفاتي بالشفاء العاجل، وأعربوا عن تمنياتهم الطيبة له بالمعافاة التامة والعودة إلى سابق عهده.

ومن تدويناتهم: " كلنا معك والله معك"، " الشفاء العاجل للأستاذ سمير" و" ألف سلامة لقلبك الطيب أبو سمرة"، و" الله يقويكم وتشدوُّ من عزم بعض منحبكم"، و" كل العافية إن شاء الله".

وورد أيضاً: " بالشفاء العاجل والتام يارب.. وربي يديم عليك الصحة والعافية أبو حازم الغالي"، و" عافاة الله وشفاه.. وألف شكر لهذه الكلمات الطيبة والوفاء الجميل في زمن الخيانة".

ولعل من أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور: " الشاعرة هناء داوودي، رنيم الهاشم، كنانة القصير، ريبر عبدالله، وائل زيدان، مازن عباس، مي مرهج، فارس أحمر" وغيرهم.

أيمن زيدان يدخل عالم Instagram

وفي أواخر شهر آب/ أغسطس الماضي، أعلن نجم مسلسل " يوميات مدير عام" دخوله عالم تطبيق Instagram، كاشفاً إنشاؤه حساباً رسمياً في تطبيق الفيديوهات والصور العالمي، وذلك في منشور مقتضب عبر صفحته الرسمية الناشطة في تطبيق فيسبوك.

أعمال أيمن زيدان الجديدة

وعلى الصعيد الفني، عاد الفنان أيمن زيدان إلى عالم السينما السورية من خلال مشاركته في بطولة فيلم " فيك أب/ Facke أب"، الذي جمعه مع كوكبة من زملائه النجوم، منهم: " نظلي الرواس، ميرنا شلفون، عبير شمس الدين، رواد عليو"، يشار إلى أن فيلم " فيك أب/ Facke أب" من إخراج أحمد إبراهيم أحمد.

النهضة نيوز