آرثر هايز يكشف عن خطته الخاصة بالبيتكوين (BTC)

العملات الرقمية

آرثر هايز يكشف عن خطته الخاصة بالبيتكوين (BTC)

2 تشرين الثاني 2023 15:18

كشف الرئيس التنفيذي السابق لمنصة BitMex ورجل الأعمال البارز في مجال العملات الرقمية، آرثر هايز، عن خطته الجريئة وسط القرار الأخير الذي اتخذه بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بالحفاظ على سعر الفائدة الفيدرالي ضمن نطاق 5.25% إلى 5.5%.

لجأ هايز، المعروف برؤيته الثاقبة في سوق العملات الرقمية، إلى وسائل التواصل الاجتماعي للكشف عن رأيه حول تصرفات بنك الاحتياطي الفيدرالي وتأثيراتها على عالم العملات الرقمية.

وتحت شعار "حان وقت ارتفاع الأصول"، أعلن هايز عن نيته تسريع تحوله عن سندات الخزانة التقليدية إلى العملات الرقمية، وخاصة البيتكوين (BTC) والعملات البديلة.

على الرغم من قرار بنك الاحتياطي الفيدرالي بإيقاف رفع أسعار الفائدة مؤقتاً، سلّط هايز الضوء على مخاوفه بشأن التضخم.

وأشار إلى أن التضخم حالياً لا يزال أعلى من هدف بنك الاحتياطي الفيدرالي البالغ 2٪.

ونتيجة لذلك، حث متابعيه على الانضمام إليه في تعزيز الأصول المالية، مع التركيز بشكل خاص على إمكانيات البيتكوين.

"مليون دولار لكل BTC"

وأكد رجل الأعمال كذلك على اعتقاده بأن النهج الحذر الذي يتبعه بنك الاحتياطي الفيدرالي بشأن رفع أسعار الفائدة يوفر فرصة لنمو كبير في سوق العملات الرقمية.

وأشار إلى أنه في حين أن بنك الاحتياطي الفيدرالي قد يشدد سياساته، فإن الحكومة الأمريكية الأوسع، في الواقع، تتبنى موقفاً نقدياً أكثر مرونة، مما يشير إلى أن التحكم في منحنى العائد (YCC) يمكن أن يدفع السعر إلى مستويات غير مسبوقة، حتى يصل إلى مليون دولار لكل BTC.

بالإضافة إلى ذلك، توقّع هايز تأثير الدومينو على مستوى العالم، حيث توقّع قيام البنوك المركزية الأخرى، بما في ذلك، في الصين وأوروبا واليابان، بتنفيذ إجراءات تحفيز ضخمة استجابة لقرار بنك الاحتياطي الفيدرالي.

ومن هذا المنظور، عزّز الخبير اقتناعه بإمكانيات العملات الرقمية وحث المستثمرين على الاستفادة من بيئة السوق المواتية هذه.

المصدر: U.TODAY