الإعلامي إيلي مرعب: أحب إليسا وماغي بو غصن وعاتب على نادين الراسي

فن ومشاهير

الإعلامي إيلي مرعب يصرح بحبه لـ إليسا ويكشف خبايا رقصه مع ماغي بو غصن ويعلق على أزمة نادين الراسي

5 تشرين الثاني 2023 21:19

انهالت الرسائل والاتصالات بينما انهار فنانون، بهذه العبارة أضاء الصحافي اللبناني إيلي مرعب على حساسيات عمله الدقيق في مجال الحصريات الذي يتبعه التعبير عن رأيه الصريح في أعمال النجوم، وذلك خلال استضافته في برنامج " ما بتقطع" الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية رنا أسطيح على منصة " هنا لبنان".

وعن إمكانية خسارته لصداقات الفنانين بسبب تغريداته الناقدة لأعمالهم الخاصة، أشار إلى أنه تلقى في بعض المرات طلبات بمحو آرائه وقوبل بالحظر أيضاً.

إيلي مرعب يكشف خفايا إلغاء الحفلات لأجل غزة

وحول دفاعه عن المشاهير الذين أحيوا حفلات غنائية رغم الحرب الدائرة في فلسطين المحتلة، وتصاعد الأحداث الأمنية في غزة، أكد إيلي مرعب أن موقف هؤلاء النجوم منوط بسياسة المنظمين والدول الراعية لسهراتهم الفنية، بخلاف اعتقاد الجمهور أن الفنان هو وحده صاحب قرار احياء أو إلغاء الحفلات.

وأوضح أن الحفلات التي تم إلغاؤها، جاءت بقرار الدولة الراعية لها، كاشفاً أن الجمهور لا يعي خطورة هذه التأجيلات على العاملين وراء الكواليس من مهندسي إضاءة وصوت وعازفين، لكون هذه السهرات مصدر رزقهم الوحيد.

إيلي مرعب يشيد بذكاء نانسي عجرم وعبقرية غي مانوكيان

وعند سؤاله عن إلغاء حفل النجمان اللبنانيان نانسي عجرم وغي مانوكيان، أشاد الصحفي إيلي مرعب باختيارات الأولى واصفاً إياها بالذكية، حيث قال: " انتقدت أغنية تيجي ننبسط عند طرحها، ولكني عدلت عن رأيي فيما بعد، نانسي لديها ذكاء عالي".

كما أكد على عبقرية الموسيقي غي مانوكيان ودقة اختياراته، موضحاً أنه علم أسباب جماهيريته عقب حضوره إحدى حفلاته، وقال: " أعجبت بالتعاون الذي جمع بين غي والنجمة اليمنية بلقيس في أغنية ألف روح، وأرسلت له مهنئاً وأخبرته أن الوقت حان ليصعد ويلمع في مجال التلحين".

وعن الألبومات الغنائية، أشاد إيلي مرعب بألبوم " كاريزما" للفنانة نجوى كرم، وأعرب عن أسفه لعدم وجود حملة تسويقية كبيرة ترقى لهذا العمل الضخم، وطالب النجمة الملقبة بشمس الأغنية اللبنانية بصقل أغنيات الألبوم بالفيديو كليب.

وأبدى إعجابه الشديد باختيارات النجمة إليسا، وأكد أن باقي أغنيات ألبومها الغنائي، ستصدر بعد هدوء الأوضاع السياسية والأمنية في غزة، أما عن علاقته الجيدة بها، فعلق: " حبي لإليسا واضح وهو ليس بجريمة، بالنسبة لي تستهويني اختياراتها وكيفية تسويقها لأعمالها"

إيلي مرعب يعلق على فيديو رقصه مع ماغي بو غصن

وعن الضجة التي أثارها فيديو رقصه مع ماغي بو غصن، أشار إلى أن هذه الرقصة كانت عفوية وجمعتهما معا في زفاف الممثل نيكولا مزهر، وذلك قبل أن يؤكد الإعلامي اللبناني إيلي مرعب أن مواطنته إنسانة مُحبة، عملت بجهد حتى استحقت الجماهيرية التي تحيط بها، وأضاف: " أحب وأدعم ماغي، كما أني سعيد وأبارك لها وصول مسلسلها للموت إلى تركيا.

إيلي مرعب حزين بسبب نادين الراسي

وعند سؤاله عن أزمة الفنانة نادين الراسي، أجاب: " ليس لدي تفاصيل، وأؤكد على حبي لنادين ولكني عاتب عليها وعلى جميع أفراد آل الراسي، لأن مثل هذه القصص قد تشوه صورة الفنان، كما أني ألوم أهل الصحافة بسبب تركيزهم على مثل هذه التفاصيل، ما يهمنا هو أعمال النجمة نادين الراسي ومسلسلها الجديد عرابة بيروت، ما يهمنا هو كيف ستقدمه وكيف ستطل فيه".

رسالة إيلي مرعب للنجمة سيرين عبد النور

وبحديثه عن النجمة سيرين عبد النور، أكد الصحافي إيلي مرعب على موهبة مواطنته، حيث تحدث عن حضورها اللافت والبصمة الفنية التي نقشتها على الساحتين الغنائية والتمثيلية.

ووجه لها رسالة محبة، دعاها فيها إلى عدم التأثر أو الالتفات إلى الهجمات السلبية الممنهجة التي تنطلق ضدها من وقت إلى آخر، وهو ما دفع سيرين عبد النور إلى مشاركة تصريحاته المصورة عبر حسابها الرسمي في تطبيق X، حيث شكرته وشكرت مضيفته الإعلامية رنا أسطيح على كلامهما الجميل.

كما جاهر الصحافي اللبناني بسعادته الغامرة لنجاح النجمتين اللبنانيتين " باميلا الكيك" و" ستيفاني عطا الله" اللتان تعاونتا معاً في مسلسل كريستال، كاشفاً أن أدائهما اللافت والمتقن سلط الضوء على مهارة الفنان اللبناني وقوة حضوره.

وفي ختام الحلقة، كشف الإعلامي إيلي مرعب العديد من الأخبار الحصرية من ضمنها، أخبار متعلقة بتعاون النجمة دانييلا رحمة مع الفنان قصي خولي في عمله الجديد، بالإضافة إلى عمل خليجي سيجمع النجمة المصرية نور الغندور مع الفنانة القديرة هدى حسين، وذلك عقب نجاح ثنائيتهما في مسلسل " من شارع الهرم إلى". 

النهضة نيوز