حقيقة عودة زينب العسكري إلى التمثيل

فن ومشاهير

زينب العسكري تستعد للعودة إلى مجال التمثيل

9 تشرين الثاني 2023 11:37

ألمحت الفنانة زينب العسكري إلى إمكانية عودتها إلى مجال التمثيل خلال الفترة القادمة، وكشفت أنها تلقت عرضاً جيداً مع بعض الإلحاح، وهو ما جعلها تفكر جدياً بالموضوع بعد 15 عاماً من الاعتزال.

عودة زينب العسكري إلى التمثيل

وقالت النجمة البحرينية رداً على أسئلة متابعيها عبر سناب شات: " هو الصراحة هذا العمل بكون على شاشة MBC، وهو طلب أصلاً من MBC، وقالوا لي أنهم حابين وايد أكون معهم، فقي إلحاح جميل، أنا ترى أحب اللي يلحون عليِّ ويسوون لي قدر، فا راح نفكر بالموضوع"، وأكدت زينب العسكري أن ابتعادها عن المجال الفني تجاوز الخمسة عشر عاماً، وكان بقرار طوعي منها، كما أشارت إلى أنها من مواليد برج الدلو.

إلا أن هذه المعلومات لم تُثر اهتمام النشطاء بل ما استقطبهم، هو إعلان عودتها إلى المجال الفني، والذي قسَّم آرائهم بين ناقد ومرحب ومتأسف لتغير حالها وقناعاتها بعد انفصالها عن زوجها.

ومما ورد: " ويع قرار فاشل"، و" حافظي على ماضيك أفضل"، و" والجمهور يرحب بها بحب تمثيلها"، و" انفصلت واستخفت"، و" وهذا وقته تعلن.. أهل غزة يموتون وأنتوا فاضين"، و" كل ممثلة تتحجب تتطلق ترد على التمثيل كل مطربه كل مذيعة كلهم نفس الشي الله يهديه".

وجاء أيضاً: "شتبين يا أم الزين بالتمثيل، خلاص عندك عيلة وبنات مثل الورد ما شاء الله وما عليك قصور، خل التمثيل حق الشباب والشابات اللي توهم بادين حياتهم العملية".

آخر أعمال زينب العسكري

يذكر أن آخر أعمال الفنانة البحرينية زينب العسكري على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " بلا رحمة" الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان عام 2006، وشاركت في بطولته إلى جانب نخبة من مشاهير الدراما الخليجية.

من بينهم: " غانم الصالح، لطيفة المجرن، عبير عيسى، عبد الإمام عبد الله، أحمد السلمان"، والعمل من تأليف زينب العسكري ومعالجة درامية أسمهان توفيق ومن إخراج محمد سلمان.

اعتزال زينب العسكري

وبعد هذا العمل، ابتعدت زينب العسكري عن الوسط الفني وامتهنت الإنتاج والكتابة لسنوات، عقب زواجها من السيد عبد الله بن سالم القاسمي والد بناتها الثلاث " الزين، الغلا، والحلا".

النهضة نيوز