علي عجمي يحرج رؤى الصبان والجمهور: والله عيب

فن ومشاهير

رؤى الصبان تتهم الإعلامي علي عجمي بالتنمر والجمهور: والله عيب

11 تشرين الثاني 2023 13:46

تعرض الإعلامي علي عجمي لهجومٍ حادٍ من قبل النشطاء على السوشيال ميديا، بعد إحراجه لنظيرته الأردنية رؤى الصبان بسؤال مبهم حول أسباب وزنها الزائد، وإن كان الموضوع صحي أم نتيجة حبها الشديد للطعام.

رد رؤى الصبان على علي عجمي

وفي التفاصيل، استضاف مقدم البرامج الحوارية علي عجمي نظيرته المذيعة رؤى الصبان في لقاء جديد عبر منصة نجوم، وخلال حوارهما سألها عن إمكانية معاناتها من مشاكل صحية على رأسها الغدة، لتجيبه بكلمة " لا".

ليسألها بعد عن حبها الكبير لتناول الطعام، مما أثار دهشتها ودفعها للضحك بصوت عالٍ، قبل أن تتهمه بالتنمر، قائلة: " الإنسان صريح.. أنا قاعدة أتعرض للتنمر".

وأوضحت المشهورة الأردنية المقيمة في دولة الإمارات أسباب امتلاء جسدها، قائلة: " كل الناس تحب الأكل، وإلا ما راحوا قصقصوا معدتهم ( تكميم المعدة) ليضعفوا، ولو يقدروا يعملوا كونترول كان عملوا"، وأكدت نجمة تطبيق سناب شات، أنها تعاني من بطئ في حرق السعرات الحرارية، ولذا تبقى ممتلئة.

وهو ما قسم آراء المتابعين بين ناقد للإعلامي اللبناني علي عجمي باعتبارهم أن سؤاله مُعيب وينطوي تحت إطار التنمر، وبين متغزل بالإعلامية الأردنية رؤى الصبان، ومنها: " جمالها مريح للعين يفتح النفس"، و" تنمر عيني عين.. عاد جميلة ماشاءالله وما تعتبر سمينة".

وورد أيضاً: " أنتِ تعاني من غدة.. كل ماشافوا وحدة مربربة سألوها هالسؤال عيب والله"، و" هذا المذيع عليه ملاحظات كثيير و لا لقاء له طبيعي مو معقول كيف يسمحوا له يتمادى معاهم"، و" وش هل زين وش هل جمال وش هل نعومة.. يا حظ زوجها أخذ أجمل وحدة في هل كون.. جد أمه داعية له.. وجه وجسم شي يفتح النفس ليت عندنا في الرياض زيها مليون وحدة".

زواج رؤى الصبان من حمود الفايز

وفي سياق منفصل، رزقت الإعلامية رؤى الصبان مؤخراً بطفلها الثاني من زوجها الإعلامي السعودي حمود الفايز، وزفت الخبر إلى جمهورها في عدة منشورات قصيرة عبر خاصية قصص سناب شات.

وتشارك الإعلامية الشابة متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي دائماً، بعض التفاصيل الخاصة من كواليس نشاطاتها اليومية ومناسباتها الخاصة على غرار الشريط المرئي الذي وثقت فيه الهدية الفارهة التي قدمها لها زوجها في عيد ميلادها الماضي والتي تمثلت بـ سيارة دفع رباعي.

أعمال رؤى الصبان

يشار إلى أن آخر أعمال رؤى الصبان، كان برنامج " آخر كلام" الذي عرض ضمن موسم رمضان 2022 على شاشة قناة دبي الفضائية.

النهضة نيوز