هوية الأجسام الطائرة المجهولة التي تم رصدها في إنكلترا

منوعات

سيدة تزعم مشاهدة اثنين من الأجسام الطائرة المجهولة شمال انكلترا

11 تشرين الثاني 2023 15:29

عادة ما تعتبر الأجسام الطائرة المجهولة ظاهرة أمريكية، لكن الصور الجديدة تظهر اثنين منها فوق شمال إنكلترا.

وصفت "مواطنة مهتمة"، والتي أرادت عدم ذكر اسمها، مشاهدتها لأجسام طائرة مجهولة الهوية UFOs من حديقة منزلها الخلفية في ستوكبورت، وكان الجسم الأول، الذي وُصف بأنه يشبه المربع أو المثلث، يتمتع بمظهر ضبابي وكان يتغير شكله أثناء "طيرانه في السماء".

وفي الوقت نفسه، فإن الجسم الثاني وهو أبيض اللون وأكثر إشراقاً من الجسم الأول و"على شكل حبة تيك تاك"، استمر في الاختفاء والظهور عدة مرات. 

سيدة بريطانية تدعي مشاهدة أجسام طائرة مجهولة

من المعروف أن واحدة من الأجسام الطائرة المجهولة الأكثر شهرة والغير عادية حتى الآن، هي التي رصدتها البحرية الأمريكية في عام 2004، وكانت عبارة عن جسم مستطيل أبيض طافي يشبه حبة تيك تاك.

وقالت المواطنة المهتمة: "كان الشكل المثلث غريباً للغاية، حيث بدا وكأنه مصنوع من المعدن مع وجود ثقب داكن في المنتصف، كان يشبه علكة النعناع "تيك تاك" بشكل كبير، وقد بدا أكثر سطوعاً ثم اختفى وعاد للظهور لاحقاً".

إن الجسمين "المشكوك فيهما"، اللذين شاهدتهما هذه المواطنة في ليالي منفصلة في الأسبوع الأول من شهر تشرين الأول، جعلاها تشعر "بالقلق".

هوية الأجسام الطائرة المجهولة التي تم رصدها في إنكلترا

وقال "نيك بوب" خبير الأجسام الطائرة المجهولة الذي عمل سابقاً في وزارة الدفاع البريطانية، إن الصور والقصة وراءها "مذهلة" لكنه لم يتمكن من تحديد هوية الأجسام الطائرة المجهولة.

وقال بوب: "ليس من الممكن معرفة الكثير عن هذه الأجسام من الصور وحدها، إن أي ذكر لجسم على شكل تيك تاك يقوم بمناورات غير عادية هو أمر مثير للاهتمام بشكل خاص بالنظر إلى رؤية البحرية الأمريكية لمثل هذه الأجسام".

وقال باحث بريطاني آخر مختص بالأجسام الطائرة المجهولة "فيليب مانتل"، إنها يمكن أن تكون أجساماً "تقليدية" مثل الطائرات بدون طيار أو أي شيء آخر يمكن تفسيره إلى حد ما.

وقال مانتل: "الشيء الوحيد الذي ظهر كثيراً في الآونة الأخيرة هو الأضواء من الأرض، والتي عادة ما تكون مصدر جذب خارجي من نوع ما، هذه الأضواء الضخمة تنعكس على الغيوم المنخفضة، ولهذا السبب، فهي تبدو مختلفة عند النظر إليها من زوايا مختلفة ويمكن أن تبدو مذهلة للغاية، لقد نظرت إلى الكثير من صور الأجسام الطائرة المجهولة المزعومة على مر السنين وتبين أن معظمها شيء تقليدي، وأنا لا أرى أي سبب يمنع هذه الصور من أن تكون شيئاً تقليدياً تم تصويرها بجودة ذات نوعية رديئة". 

المصدر: موقع MailOnline