نيكولا معوض بين الإلحاد والعلاقات الجنسية والمشاهد الإباحية

فن ومشاهير

نيكولا معوض يتحدث عن إلحاده ويرد على انتقادات مشهده الإباحي في فيلم Three Thousand Years of Longing

12 تشرين الثاني 2023 10:09

حلَّ الفنان نيكولا معوض، ضيفاً على الحلقة الثانية من الموسم الرابع من برنامج " كتاب الشهرة" مع الإعلامي علي ياسين، والذي يُبث عبر شاشة الجديد، وخلال اللقاء ناقش العديد من التفاصيل الحساسة من حياته على رأسها كيفية إلحاده ومن ثم إيمانه، كما رد على انتقادات مشهده الإباحي، الذي جاء في فيلم Three Thousand Years of Longing.

نيكولا معوض ضحية التحرش

وكشف النجم اللبناني أسباب حديثه مؤخراً عن تعرضه للتحرش، وتداعيات هذه الواقعة السلبية عليه، حيث قال بأنه أراد إيصال رسالة واضحة لكل ضحايا التحرش بأنهم ليسوا وحدهم ويستطيعون الاستمرار والتقدم.

حيث قال: " بحديثي عن واقعة التحرش الجنسي، أردت دعم جميع الضحايا وإيصال رسالة لهم بأنهم قادرون على التغلب على تداعيات هذه الواقعة والاستمرار وتكوين عائلة جميلة".

نيكولا معوض: أؤيد العلاقات الجنسية قبل الزواج

وبسؤاله عن انعكاسات واقعة التحرش على مفهومه إزاء شريكاته في العلاقات الشخصية، قال: " قبل زواجي أقمت علاقات جنسية عديدة مع فتيات ولربما تكون تجاوزت المائة علاقة، ولكني لم أفكر يوماً بأنها نتاج اختباري للتحرش في مرحلة الطفولة، ولكن الآن أرى بأنها وجهة نظر سديدة، أجل لربما جعلني التحرش محب للنساء".

موقف نيكولا معوض من إدخال الثقافة الجنسية في المناهج المدرسية

وأكد نجم مسلسل " الثمن" على دعمه الكامل لقرار إدخال الثقافة الجنسية في المناهج المدرسية، لاسيما للصفوف المبكرة.

رد نيكولا معوض على انتقادات مشهده الإباحي في الفيلم الأمريكي

وبالحديث عن وصف ظهوره العاري في فيلم "Three Thousand Years of Longing"، بالمشهد الإباحي، قال نيكولا معوض أن الجمال الفني يتجسد في هذا المشهد.

وأضاف: " فخور بظهوري بفيلم أمريكي عالمي، وظهوري بشكل عارٍ تماماً قُدم بطريقة جميلة، لجهة التصوير والإضاءة والموقع، وقد جاء خدمة للقصة، وأنا عن نفسي فخور وسعيد به".

نيكولا معوض بين الإلحاد والإيمان

كما تطرَّق نيكولا معوض خلال استضافته في برنامج " كتاب الشهرة" إلى الحديث عن سنوات إلحاده وصولاً إلى عودته إلى طريق الصواب والإيمان.

حيث علق: " منذ زمن بعيد كنت ملحداً، واستمريت على هذا الحال من عمر 17 إلى 26، انخرطت مع مجموعة شبان ملحدين، كانوا يمارسون طقوساً روحانية سيئة جيداً، ولكوني درست الهندسة كنت أؤمن فقط بالوقائع والعلم، ولكني وجدت في السواد الله، خاصة وأني اختبرت الشر ووجدت الشيطان فيه، ولأن الأسود موجود بحثت عن الأبيض وبعد اختبارات عديدة وجدت الله معي".

النهضة نيوز