معلومات عن رامي إلياس سامو خطيب نارين بيوتي

فن ومشاهير

خطوبة نارين بيوتي على رامي إلياس سامو.. إليكم أبرز المعلومات عن العريس

12 تشرين الثاني 2023 11:35

خطى رجل الأعمال الإماراتي من أصول سورية، رامي إلياس سامو أول خطوة جدية، تجاه محبوبته المدونة نارين بيوتي، حيث طلب يدها في حفل خطوبة مفاجئ، وذلك وفقاً لما أعلنته الأخيرة عبر أحد حساباتها الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.

خطوبة نارين بيوتي ورامي إلياس سامو

وفي التفاصيل، كشفت اليوتيوبر السورية نارين بيوتي عن خطوبتها رسمياً من قبل رجل الأعمال رامي إلياس سامو، الذي تحدثت عنه مؤخراً في إحدى اللقاءات المتلفزة.

حيث نشرت فيديو قصير من كواليس حفل الخطوبة، وأعربت عن سعادتها الكبيرة بارتباطها بمواطنها، قائلة: " قلت نعم.. خطينا أول خطوة لحتى نبني عيلة سوا ومتحمسة كتير لمستقبلنا، كنت على طول قول أني بنت محظوظة بس اليوم فيني قول أني محظوظة بوجودك".

وتلقت على إثره المدونة العشرينية التهنئة والمباركة من نظرائها المشاهير، والذين تمنوا لها ولخطيبها السعادة والاستمرارية، ولعل من أبرزهم: " مرام علي، رواد عليو، نغم، ماجد عجلاني، أليونا، كارول يمين، عزة زعرور، صفاء سرور، منتصر، نور ياسين" وغيرهم.

ومما جاء في تعليقاتهم: " مبارك نارين.. الله يتمم لكم على خير"، و" حبيبتي.. تهانينا لأجمل ثنائي.. أحبكما"، و" هذا مذهل.. مبارك أنا سعيدة وأحب الحب الحقيقي"، و" ألف مبروك على قبال ما نفرح بأولادك"، و" ألف مبارك نارين.. يارب دائماً مبسوطة"، و" نارين حبيبي ألف مليون مبروك إلك ولحبيبي أبو الرام.. الله يخليكم لبعض ويديم المحبة بينكم العمر كلو على قبال الفرحة الكبيرة".

وأعلنت نارين قبل اشهر ارتباطها بعلاقة عاطفية، وأبدت سعادتها بهذه العلاقة، مؤكدة أنها وجدت فيه زوجها المستقلبي.

من هو رامي إلياس سامو؟

رامي إلياس سامو ويعرف أيضاً بـ " رامي إلياس سمعو"، هو رجل أعمال إماراتي من أصول سورية، اشتهر بخبرته في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية، وبإدارته لعدة مشاريع لشركات كبرى في أميركا الشمالية بدول الخليج العربي، ويملك خطيب نارين بيوتي استثماره الخاص في دبي، والذي يتمثل بمطعم Ria Restaurant & Beach Bar، وهو يقيم ما بين إمارة دبي ومدينة نيويورك.

يشار أن لرامي إلياس سامو العديد من الإنجازات في مجال الاستثمار، إذ سبق له إنجاز معاملات كسرت قيمتها حاجز الـ 20 مليار دولار أمريكي. ( بحسب موقع ينبع بوست) 

النهضة نيوز