عملة شيبا إينو (SHIB) تشهد ارتفاعاً كبيراً بالتدفقات الصافية لكبار المالكين

العملات الرقمية

عملة شيبا إينو (SHIB) تشهد ارتفاعاً كبيراً بالتدفقات الصافية لكبار المالكين

15 تشرين الثاني 2023 14:49

تشهد عملة شيبا إينو (SHIB) ارتفاعاً بنسبة 677٪ في تدفقات أصحاب الحيازات الكبيرة.

تشهد العملة الرقمية، التي تحمل طابع الكلاب، SHIB ارتفاعاً كبيراً بنسبة 1,275٪ في التدفقات الصافية للحاملين الكبار بحلول منتصف الأسبوع.

ويوفر مؤشر التدفقات الصافية للمالكين الكبار من IntoTheBlock فكرة عن التغير في أوضاع الحيتان، أو المالكين الكبار، عن طريق قياس حجم التدفقات الداخلة ناقص التدفقات الخارجية لهذه العناوين.

ويمكن النظر إلى الارتفاعات في التدفق الصافي على أنها تراكم من اللاعبين الكبار، في حين تشير الانخفاضات إلى انخفاض المراكز أو البيع.

وفي حالة شيبا إينو، قد تشير الزيادة بنسبة 1,275% في التدفق الصافي للحيتان الكبيرة إلى تراكم الحيتان، حيث أن ذلك يصاحبه ارتفاع في التدفقات الوافدة.

وفقاً لبيانات IntoTheBlock، تشير عملة شيبا إينو إلى ارتفاع بنسبة 677٪ في تدفقات كبار المساهمين لهذا الأسبوع، مما قد يعكس نشاط شراء قوي.

ما السبب وراء ارتفاع التدفقات الصافية لـ SHIB؟

شهدت شيبا إينو ارتفاعاً كبيراً، حيث وصلت إلى أعلى مستوياتها عند 0.00000966 دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع.

بدأت شيبا إينو بالتعافي بعد أن وصلت إلى أدنى مستوياتها عند 0.0000792 دولار في 9 تشرين الثاني/نوفمبر، مما دفع المضاربين على الصعود إلى الدفع نحو حاجز 0.000009 دولار.

توقف ارتفاع السعر مؤقتاً، حيث وصل المضاربون على الارتفاع إلى حاجز 0.0000966 دولار. بعد فترة وجيزة، واجهت شيبا إينو عمليات جني الأرباح، مع انتهاء السعر بخسائر لمدة ثلاثة أيام متتالية، مما أدى إلى انخفاض سعر SHIB إلى مستوى MA 200 اليومي عند 0.000008 دولار، وهو المكان الذي اكتسب فيه المضاربون على الارتفاع زخماً في 10تشرين الثاني/نوفمبر.

وقد يكون الارتفاع في التدفقات الصافية لـ SHIB بسبب سعي الحيتان للحصول عليها بسعر مخفض.

ومن المعروف غالباً أن الحيتان تتراكم خلال فترات الانخفاضات، وقد يشير الارتفاع الكبير في تدفقات كبار الحاملين إلى قيام حيتان SHIB بالشراء مع انخفاض السعر واقترابه من الدعم الرئيسي، الذي انتعش منه.

المصدر | U.today