عملة Synthetix (SNX) تسرق الأضواء بارتفاع سعرها 22%

العملات الرقمية

عملة Synthetix (SNX) تسرق الأضواء بارتفاع سعرها 22%

20 تشرين الثاني 2023 12:28

تشهد عملة Synthetix ارتفاعاً كبيراً في السعر، حيث سرقت الأضواء من العملات البديلة بعد ارتفاعها بنسبة تصل إلى 22% إلى 3.65 دولار (في وقت كتابة هذا التقرير).

دفعت زيادة عملة Synthetix إلى أعلى مستوى سعر لها في عام 2023، مما أدى إلى محو جميع الخسائر السابقة حيث ارتفعت مكاسب العام حتى الآن إلى 147٪.

ترقية Synthetix (SNX) Perp V3 المتوقعة

يشهد ثيران عملة Synthetix صعود معنوي كبير، اليوم، بعد أن كشف البروتوكول عن خطط لترقية جديدة يطلق عليها اسم Perp V3. كما تم توضيحه في إعلانه، وستعتمد Perp V3 على نجاح V2، وتتمثل الخطة في إطلاق محرك التداول الجديد على شبكة الطبقة 2، Base.

ومع وصول Synthetix الآن إلى V3، قال البروتوكول إنه يمكن للمستخدمين توقع الاستمتاع بضمانات أصول متعددة، بما في ذلك sUSD وsETH وsBTC، لاستخدامها كهامش.

وفي حين أن ترقيات السيولة ستكون أيضاً في طليعة ابتكار Perp V3، فقد سلطت Synthetix الضوء على كيفية تقديم الهوامش المتبادلة ودمج الوصول القائم على الحساب.

ولذلك، فإن الإثارة المحيطة بالترقية أجبرت متداولي Synthetix على رفع سعر SNX.

اتجاه السعر المتوقع

تشتهر عملة Synthetix (SNX) بحركة الأسعار الصعودية العرضية والتي عادةً ما تنحرف عن السوق العامة.

ويعد هذا الارتفاع المستمر دليلاً على أن العملة لا تزال أحد الأصول التي تحظى بتقدير كبير بين متداولي العملات البديلة.

وإذا استمر الزخم الحالي، فقد نرى سعر SNX يرتفع إلى 4 دولار على المدى القصير، حيث تبقى محاولة إعادة اختبار أعلى مستوى له عند 28.77 دولار، الهدف النهائي على المدى الطويل.

المصدر | U.today