القيمة السوقية لـ عملة PEPE تقترب من 500 مليون دولار

العملات الرقمية

القيمة السوقية لـ عملة PEPE تقترب من 500 مليون دولار... ما هي الخطوة التالية؟

25 تشرين الثاني 2023 14:26

أدى الاتجاه الهبوطي طويل المدى لعملة PEPE إلى تساؤل المستثمرين عما إذا كانت العملة الرقمية قد ماتت.

لكن عملة الميم ذات طابع الضفدع، أثبتت نفسها وعادت إلى الظهور مع ارتفاع السعر بحلول نهاية تشرين الأول/أكتوبر 2023، لدرجة أن القيمة السوقية لـ PEPE تقترب من 500 مليون دولار، وهو أمر مهم بالنسبة لعملة الميم.

نظرة عامة على عملة PEPE

أطلق مجتمع عملة الميم الرقمية، Pepe Coin (PEPE) في نيسان/أبريل 2023. وتدعي Pepe Coin أنها "أكثر عملة ميمية شهرة"، وليس لديها أي خريطة طريق رسمية أو فريق رسمي.

من بين العملات الميمية التي تعتمد على الكلاب والتي تحمل أسماء متكررة، برزت عملة PEPE باعتبارها واحدة من رموز BRC-20 الشهيرة واستناداً إلى الميم على الإنترنت "الضفدع PEPE".

ولم يستغرق الأمر وقتاً طويلاً حتى تم إدراج PEPE في قائمة أفضل العملات الميمية والاستفادة من شعبية العملات الميمية الحالية.

كما هزت عملة PEPE صناعة العملات الرقمية من خلال حصولها على مكان في أفضل 100 عملة رقمية في غضون أسبوعين فقط بعد إطلاقها. بالإضافة إلى ذلك، تجاوزت القيمة السوقية مليار دولار في حوالي 20 يوماً من إطلاقها.

ونتيجة لذلك، تمكنت من إنشاء مجتمع قوي ومخلص وأصدرت أيضاً سلعاً تحمل شعار PEPE لمؤيديها.

وبصرف النظر عن كونها عملة ميمية شعبية، فقد جذبت عملة PEPE المستثمرين بميزاتها الفريدة. تمتلك العملة الميمية آلية انكماشية تحرق نسبة صغيرة من العملات لكل معاملة. ويقوم نظام إعادة التوزيع الخاص به بنقل جزء من كل معاملة إلى حاملي PEPE الحاليين.

تاريخ سعر عملة PEPE

تم إطلاق PEPE لأول مرة في 15 نيسان/أبريل 2023 بسعر رمزي يبلغ حوالي 0.000000001 دولار. ووصلت إلى أعلى قيمة على الإطلاق عند 0.000004354 دولار في آيار/مايو 2023.

بالإضافة إلى ذلك، لم تستخدم PEPE أي طرق إطلاق أولية مثل العروض الأولية للعملة أو البيع المسبق أو التوزيع المجاني.

وكانت تعتمد بشكل كامل على شعبية ميم الضفدع PEPE لجذب المستثمرين المحتملين. كما تعد منصات تداول العملات الرقمية الشهيرة، بما في ذلك، كيوكوين وبينانس ويوني سواب وكراكن، أحد العوامل الرئيسية لنموها.

وشهد سعرها ارتفاعاً كبيراً بحلول نهاية حزيران/يونيو ومن أعلى قيمة بدأ السعر بالاتجاه الهبوطي.

وعندما ظهرت أخبار تفيد بأن مؤسس PEPE، زاكاري تيستا، تخلى عن المشروع واشترى سيارة لامبورغيني بقيمة 865 ألف دولار، تساءل المستثمرون عما إذا كان قد تخلى عن المشروع. لكن ارتفاع سعر PEPE مرة أخرى مؤخراً في نهاية تشرين الأول/أكتوبر، أثبت خطأ كل هذه المخاوف

القيمة السوقية لـ عملة PEPE تقترب من 500 مليون دولار

شهد سعر PEPE ارتفاعاً ملحوظاً في تشرين الأول/أكتوبر 2023. وانتعش من اتجاه هبوطي دام 3 أشهر وعاد بقوة، مما ضاعف قيمتها السوقية.

ويتم تداول عملة PEPE الآن بسعر 0.000001115 دولار، مسجلاً زيادة بحوالي 1891.97% منذ إطلاقها تقريباً. من حوالي 244 مليار دولار، زادت قيمتها السوقية بأكثر من الضعف وتحوم حول 472.78 مليون دولار اعتباراً من تشرين الثاني/نوفمبر 2023.

وبالتالي، فإن القيمة السوقية لـ PEPE تقترب بالتأكيد من 500 مليون دولار، مما يثبت أن العملة لم تمت.

ويبدو أن الأسباب وراء عودة عملة PEPE، هي زيادة حجم التداول والنشاط على شبكة العملة. بالإضافة إلى ذلك، فإن العدد المتزايد من المحافظ التي تحتوي على PEPE يزيد من الوضع الحالي.

ما هي الخطوة التالية بالنسبة لعملة PEPE؟

هناك مؤشرات قوية تؤكد أن قيمة PEPE السوقية ستتجاوز 500 مليون دولار في الأسبوع التالي. إذا استمر النشاط المتزايد وحجم التداول، فمن الممكن أن يرتفع سعرها وقيمتها السوقية إلى آفاق جديدة.

وعلى الرغم من أن النقاد يعتقدون أن Pepe Coin هي مجرد عملة ميمية أخرى ستنخفض عاجلاً أم آجلاً، إلا أن الأمر لا يبدو كذلك. تتمتع Pepe Coin بإمكانيات نمو مستقبلية جيدة بالنظر إلى ميزاتها الفريدة وشعبيتها في عالم العملات الرقمية.

وعندما يتعلق الأمر بالعملات الميمية، فإن المجتمع هو كل شيء وقد قامت Pepe Coin ببناء ذلك بالفعل. الجمهور المنتشر على نطاق واسع والمجتمع المخلص هو قوة عملة PEPE.

ويعد العرض المحدود من العملة الرقمية وآلية تقليص العرض المتداول بمثابة إضافة إضافية يمكن أن تساهم في نمو المشروع على المدى الطويل.

المصدر | CoinGape