باميلا الكيك تتحدث عن خلافها مع نادين نجيم وإيمانها بالقرآن الكريم

فن ومشاهير

باميلا الكيك تتحدث عن مخاوف نادين نجيم: غرائز وغضب

26 تشرين الثاني 2023 11:12

ألمحت الفنانة باميلا الكيك إلى أسباب خلافها مع مواطنتها النجمة نادين نجيم، وأوضحت أن الأخيرة تتجنب التواصل معها بسبب المستور في علاقتهما، وذلك قبل أن تكشف بعض التفاصيل الصادمة وتتحدث عن مخاوف الأخيرة منها.

باميلا الكيك: نادين نجيم بتخاف مني

وقالت باميلا الكيك خلال استضافتها في برنامج " المجهول" الذي يقدمه الإعلامي رودولف هلال على شاشة قناة LBCI: " نادين نجيم بتخاف مني، بسبب قصص ما فيكم تعرفوها صارت بالماضي، أنا مخباية كتير أسرار لبعدين، هلأ إذا بحكي رح يطلع غضب وكتير أشياء وغزائز".

وتابعت: "أما لبعدين رح تصيروا تربطوا الأشياء ببعضها، وهيدي لعبتي ورح خبر بعدين".

باميلا الكيك أنا مسيحية ومسلمة

وحول قيامها بالفرائض الدينية، أكدت النجمة الشابة أنها ملتزمة بطريقتها الخاصة البعيدة عن القيود الزمنية المرتبطة بالتواريخ والأيام، وذلك قبل أن تكشف إيمانها المطلق بالأديان السماوية كافة، ورغبتها في الإطلاع على كافة الكتب السماوية والدينية لقناعتها أن ما يجمع البشر أكثر بكثير مما يفرقهم.

حيث صرحت باميلا الكيك: " بروح على القداس بريقتي ووقتي، أنا اليوم عم أدرس الإنجيل لأوصل للقرآن الكريم وإن شاء الله بوصل لكتاب الحكمة اللي عند الدروز وبتمنى أدرس التوارة والتلمود وكل الكتب السماوية، أنا أؤمن بكل الأديان لأني فهمت مسيحيتي صح، احترمت وفهمت كل الأديان، فضولي عم يخليني شوف وين الأشياء اللي بيجتمعوا فيها، لأن الأشياء اللي بتجمعنا أقوى من اللي بتفرقنا".

باميلا الكيك ملاك من ملائكة الله

وأبدت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك يقينها التام بأن البشر ملائكة، أنزلهم الله على الأرض بغية الرجوع إليه مثقلين بالذنوب لسبب من الأسباب، وأوضحت أنها لا تخاف من الموت بل تنتظره لكونها تعلم بأنها ستكون ملاكاً من ملائكة الله.

وعلقت: " الشيء الزائل، الكذبة اللي هي الأرض، اللي إجينا عليها كذبة، نحن إجينا لسبب، نظريتي أنه الله بعتنا ملائكة وبدو ما نرجع ملائكة، والنهار اللي ربنا بياخدني رح كون أسعد شخص على وجه الكرة السماوية، أنا رح كون وبكفيني كون ملاك من ملائكته".

تصريحات النجمة الشابة جذبت أنظار مستخدمي تطبيق INSTAGRAM، لاسيما متابعي حساب قاضي المشاهير المملوك من قبل الإعلامي نور عبدو، الذين انقسموا بين مشيد بمنطق وأفكار باميلا الكيك باعتبارهم أنها خليط من نوال السعداوي ومريم نور وبين مثنن على حسن ظنها بالله ومنتقد لأفكارها المتناقضة التي تضج حباً بالله وتتعارض مع فرائضه. ( في إشارة إلى تصريحاتها السابقة حول إمكانية حبها وزواجها من امرأة) 

النهضة نيوز