البيتكوين تبدأ الأسبوع باللون الأحمر

العملات الرقمية

البيتكوين تبدأ الأسبوع باللون الأحمر.. ما هي الخطوة التالية؟

27 تشرين الثاني 2023 13:53

تواجه عملة البيتكوين صعوبات بعد أن وجدت مقاومة قوية عند 38.5 ألف دولار. يبلغ سعر العملة الرائدة في السوق حالياً 37.083 ألف دولار، بانخفاض 1.68٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ما هي الخطوة التالية للبيتكوين بعد التراجع

بدأ التراجع الأخير لعملة البيتكوين بعد أن بلغت ذروتها عند 38.4 ألف دولار يوم السبت، تلاه ارتداد قوي.

وأغلقت الشمعة الساعية فوق 38 ألف دولار ولكن تم إلغاؤها على الفور من خلال شمعة هبوطية غامرة، مما يشير إلى أن 38 ألف دولار هي منطقة اهتمام قوية للبائعين.

وانخفض السعر بعد ذلك إلى مستوى الدعم البالغ 37 ألف دولار ثم ارتد إلى 37.7 ألف دولار.

ومؤشر الخوف والطمع في CoinMarketCap يقع عند 71/100، في منطقة "الطمع".

وفي الوقت نفسه، يدعم بعض مؤثري العملات الرقمية عملة البيتكوين لتحقيق تقدم آخر، حيث توقع جاكوب كانفيلد أن تصل حركتها التالية إلى 48.7 ألف دولار، يتبعها ارتداد بنسبة 40% ثم ارتفاع في السوق الصاعد.

ومع ذلك، فإن المعلق X Moustache أكثر تفاؤلاً، حيث توقع الانتقال إلى 75 ألف دولار - 85 ألف دولار بناءً على تشكيل نمط مخطط ميغافون على الإطار الزمني الشهري.

ووفقاً لهذه الفرضية، فإن أدنى مستويات البيتكوين الهابطة موجودة بالفعل، وسيتبع ارتفاعها إلى 75 ألف دولار اختراق المقاومة والمزيد من الاتجاه الصعودي.

ومع ذلك، فإن محللين آخرين يحذرون. وفقاً لـ Doctor Profit، من المتوقع أن ينخفض سعر عملة البيتكوين إلى 33 ألف دولار قريباً.

وتأتي توقعات XForceGlobal مشابهة لتوقعات Doctor Profit، حيث يتوقع انخفاض البيتكوين التالي إلى ما بين 33 ألف دولار إلى 36 ألف دولار.

وفي نهاية المطاف، مع ارتفاع عملة البيتكوين بنسبة 125٪ بالفعل هذا العام، فإن السوق غير متأكد مما إذا كانت ستستمر في الارتفاع أو ما إذا كانت هناك حاجة إلى فترة تهدئة أولاً.

وتجدر الإشارة إلى أن المعنويات بشأن حركة السعر على المدى الطويل واضحة - يتوقع جميع المتداولين تقريباً أن تنفجر عام 2024 بعد التنصيف "الهالفينغ" والموافقات على صناديق الاستثمار المتداولة.

المصدر | CryptoPotato