لقاء حار بين إليسا وسعد لمجرد في ختام سباق فورميلا 1 المقام في أبو ظبي

فن ومشاهير

إليسا بين أحضان سعد لمجرد في ختام سباق فورميلا 1 المقام في أبو ظبي

27 تشرين الثاني 2023 14:12

التقت الفنانة إليسا نظيرها المغربي سعد لمجرد في كواليس المباراة الختامية المندرجة ضمن فعاليات سباق فورميلا 1، المقام في أبو ظبي، وقد وثق فيديو منشور عبر السوشيال ميديا تفاصيل اللقاء الحار الذي جمع الثنائي للمرة الأولى من بعد إطلاق سراح الأول في قضية الاغتصاب الشهيرة بعد استئناف محاميه على الحكم.

لقاء إليسا وسعد لمجرد في أبو ظبي

ظهرت إليسا في الشريط المصور وهي تتحدث مع سعد لمجرد وتربت على ساعده، ليقوم الأخير باحتضانها مبتسماً، وهو ما أثار تفاعل النشطاء الذين أكدوا على جمال الثنائي وأخلاقهما العالية.

ومما دونوه: " سعد لمجرد فارس الأحلام للبنات"، و" سعد كله حنان"، و" الثنائي الجميل"، وذلك دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات السلبية ضد النجمين الشهيرين.

تعاون إليسا مع سعد لمجرد

وقد حقق الثنائي الشهير قبل أشهر نجاحاً جماهيرياً لافتاً من خلال أغنيتهما المشتركة " من أول دقيقة" التي تعاونا فيها بالكلمات مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة وبالألحان مع رامي جمال، فيما صوراه على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج كريم بينيس.

ويقول مطلع من أول دقيقة:" بغيِّر من عيني وأنا شايفك وده اللي وصلت ليه، لو أسمع اسمي بـ شفايفك بقولك كرريه وعمري ما هـ قدر أوصفلك بحبك قد إيه، ارسميني في ليلك نجمة ضيها يلمع في العين، اكتبني في عمرك كلمة يحكوها الناس بعدين، أنا نفسي أعيش فوق عمري يا حبيبي معاك عمرين".

أعمال إليسا الجديدة

يشار إلى أن الفنانة اللبنانية إليسا، أعلنت مؤخراً تأجيل إصدار باقي أغنيات ألبومها الجديد احتراماً لمعاناة الشعب الفلسطيني عامة وأهالي غزة خاصة.

أغنية سعد لمجرد الجديدة

أما النجم المغربي سعد لمجرد، طرح مؤخراً أغنية جديدة بالتعاون مع النجمتين الهنديتين Shreya Ghoshal, featuring Jennifer، تحت عنوان " قولي متى"، ويقول مطلع الأغنية: " Khayalon mein tere, khoi hu.. Jagi hu, Na soi hu.. Khayalon mein tere, khoi hu.. آه قولي متى أشوفك أنا متى.. عيّاني الشوق.. ناره هايجه في قلبي.. أي ياي ياي ياي.. كي ندير أنا نخبي حبك أنا.. حالي مفضوح أنا من اللي بيا.. أي ياي ياي ياي".

النهضة نيوز