سعر عملة Polygon (MATIC) على وشك ارتفاع كبير

العملات الرقمية

هل سعر عملة Polygon (MATIC) على وشك الانفجار؟

29 تشرين الثاني 2023 14:12

يبقى أداء سعر عملة MATIC محايداً، ولكن هناك بعض الإشارات الخفية التي قد تؤدي إلى ارتفاع السعر.

يقدّم سوق عملة Polygon (MATIC) بعض الإشارات المثيرة للاهتمام التي لفتت انتباه المستثمرين اليقظين.

وتشير الأنشطة الأخيرة إلى أنه كان هناك تراكم صامت لـ MATIC خلال الأسبوعين الماضيين، والذي غالباً ما يسبق حركة الأسعار الكبيرة.

ومع تراوح السعر خلال هذه الفترة، فإن السؤال الأساسي هو ما إذا كانت MATIC تستعد لحركة كبيرة.

يكشف الرسم البياني للسعر أن عملة MATIC قد شهدت بالفعل انعكاساً بعد انخفاض غير متوقع وحاسم بنسبة 21٪. تعد استجابة السوق لهذا الانخفاض أمراً بالغ الأهمية لفهم المسار المستقبلي.

وعادة، بعد هذا الانخفاض، يبحث المستثمرون الأذكياء عن علامات التراكم كمؤشر على الزخم الصعودي المحتمل. ويرجع ذلك إلى القول المأثور السائد في السوق بأن "الحجم يسبق السعر"، مما يشير إلى أنه في حالة حدوث تراكم، فقد يكون ارتفاع الأسعار وشيكاً.

ويمكن أن تشير الزيادة في الحجم المصاحبة للنطاق السعري إلى أن المستثمرين يرون قيمة عند هذه المستويات ويتدخلون للشراء، مما قد يمهد الطريق لاتجاه صعودي.

كما هو موضح على الرسم البياني اليومي MATIC/USDT، فإن حجم التداول تنازلي، مما يشير إلى انعكاس محتمل للاتجاه في المستقبل المنظور. بالإضافة إلى ذلك، سوف يراقب المحللون الفنيون اختراقاً مؤكداً على الرسوم البيانية. وهذا من شأنه أن ينطوي على إغلاق MATIC فوق مستوى المقاومة الرئيسي مع زيادة الحجم، الأمر الذي من شأنه أن يضفي مصداقية على التوقعات بانفجار السعر

وسيكون نوع الاختراق - سواء كان ذلك على خلفية حجم كبير أو خلال فترة توحيد حجم منخفض - أمراً أساساً في التنبؤ بقوة واستدامة أي حركة صعودية للسعر.

المصدر | U.today