سلام حار بين دانييلا رحمة وقصي خولي يدحض شائعات خلافهما

فن ومشاهير

دانييلا رحمة تكشف حقيقة خلافها مع قصي خولي

1 كانون الأول 2023 10:21

سجلت عدسات كاميرا وسائل الإعلام العربي لقاءً حاراً بين النجمة دانييلا رحمة والفنان قصي خولي في كواليس حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر الدولي بدورته الثالثة.

خلاف دانييلا رحمة وقصي خولي

وفي تفاصيل الخبر، اقتربت الفنانة دانييلا رحمة من نظيرها السوري قصي خولي لإلقاء التحية خلال وقوفه أمام كاميرات المصورين في كواليس حفل افتتاح البحر الأحمر الدولي، ليقابلها الأخير بالأحضان وكلمات الترحيب.

وهو ما أثار الجدل حول علاقة الثنائي الشهير، لاسيما وأن لقاءهما الحار جاء بعد يوم واحد فقط من انتشار شائعات حول وقوع خلاف بينهما في كواليس تصوير مسلسلهما المنتظر، مما أسفر عن خروجه من سباق دراما رمضان المقبل 2024.

وقد اعتبر نشطاء الشريط المصور نفياً صريحاً من دانييلا وقصي لكل الشائعات التي تحدثت عن خلافهما وتعالي الأخير على طاقم تصوير العمل بمن فيهم النجمة اللبنانية، دون أن تخلو التعليقات من عبارات الغزل والإشادة بالثنائي.

ومما ورد: " شو حلوين قصي بجنن صراحة"، و" يقبرني طولها"، و" شو محترم قصي رائع"، و" آخ جمالن"، و" كتير كيوت"، و" قصي المحترم الراقي الأكابر الفنان".

لقاء دانييلا رحمة مع جوني ديب

وفي سياق متصل، رصدت عدسات الكاميرا جلوس النجمة اللبنانية دانييلا رحمة إلى جانب النجم العالمي جوني ديب، حيث دار بينهما حديث مقتضب، وفقاً لفيديو متداول عبر الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير والناشطة على تطبيق INSTAGRAM.

دانييلا رحمة ومحمد الأحمد في الضبع

وعلى الرغم من شائعات خروج مسلسل دانييلا رحمة وقصي خولي من سباق دراما رمضان 2024، إلا أن النجمة اللبنانية ستحضر على شاشة نتفليكس من خلال مسلسل " الضبع" الذي سيجمعها مرة جديدة مع نظيرها السوري محمد الأحمد.

أعمال دانييلا رحمة

يشار إلى أن دانييلا رحمة تنافست في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل " للموت 3" الذي خاضت بطولته رفقة كوكبة من مشاهير الدراما المشتركة على رأسهم: " ماغي بو غصن، مهيار خضور، يامن الحجلي، رندة كعدي، أحمد الزين، ، وسام صباغ، فايز قزق، أحمد الزين، سحر فوزي، فادي أبي سمرا، ورد الخال، ختام اللحام، محمد عقيل، كارول عبود".

النهضة نيوز