هل يصل سعر XRP إلى علامة واحد دولار في نهاية العام؟

العملات الرقمية

هل يصل سعر عملة XRP إلى علامة واحد دولار في نهاية العام؟

1 كانون الأول 2023 18:31

يستعد المتحمسون لـ عملة XRP للقفزات المحتملة في نهاية العام حيث تتطلع خامس أكبر عملة رقمية إلى علامة بعيدة المنال، واحد دولار.

وفي تطور حديث، أغلقت عملة XRP، خامس أكبر عملة رقمية، شهرها الحادي عشر على التوالي في المنطقة الإيجابية، حيث أنهت بسعر يزيد قليلاً عن 0.6 دولار.

وشهد شهر تشرين الثاني/نوفمبر تقلبات ملحوظة، حيث وصل سعر XRP لفترة وجيزة إلى 0.75 دولار، قبل أن يشهد تراجعاً بحلول نهاية الشهر.

وعلى الرغم من التقلبات، أشارت تحركات الأسعار الكبيرة للعملة الرقمية إلى اهتمام متزايد، مما دفع الأحجام اليومية إلى ما يقرب من مليار دولار.

ومع حلول شهر كانون الأول/ديسمبر، يتطلع المتحمسون للسوق إلى معرفة ما إذا كان بإمكان XRP تجاوز علامة الدولار، الصعبة المنال.

في حين أن التنبؤ بنتائج سوق العملات الرقمية لا يزال صعباً، فإن مراقبة الأداء التاريخي لـ XRP في كانون الأول/ديسمبر يوفر بيانات مهمة.

أبلغت CryptoRank عن متوسط ​​نقاط 75.2% لـ XRP في كانون الأول/ديسمبر، مما يشير إلى ارتفاع محتمل إلى دولار واحد في غضون 30 يوماً

ومع ذلك، فإن هذا التوقع المتفائل يعتمد على حالات شاذة تاريخية، لا سيما أداء XRP الرائع في الأعوام 2014 و2015 و2017، عندما سجلت معدلات نمو تصل إلى 818.9% بحلول نهاية العام.

من جهتهم، يحذر المحللون من رسم أوجه تشابه مباشرة، مشددين على أن مثل هذه المكاسب الاستثنائية غير مرجحة في المشهد الحالي للسوق.

على مدى العقد الماضي، أغلقت XRP شهر كانون الأول/ديسمبر بشكل إيجابي ثلاث مرات فقط، بينما شهدت السنوات المتبقية تراجعاً تراوح من -2.25% إلى -66.5%. تبلغ نتيجة متوسط ​​سعر XRP لشهر كانون الأول/ديسمبر -4.07%، مما يقدم توقعات أكثر اعتدالاً للشهر الحالي.

ونظراً لأن عام 2023 شهد بالفعل مغازلة عملة XRP لعلامة الدولار المرغوبة، فقد تم إعداد الأساسيات، وسيكشف الوقت فقط ما إذا كانت العملة الرقمية تستطيع بالفعل تحقيق التوقعات المتفائلة في نهاية العام.

المصدر | U.today