بينانس تحرق 4 مليار من عملة تيرا كلاسيك وسط صعود سعر LUNC

العملات الرقمية

بينانس تحرق 4 مليار من عملة تيرا كلاسيك وسط صعود سعر LUNC

2 كانون الأول 2023 10:20

حرقت أكبر منصة عملات رقمية، بينانس، ما يقرب من 4 مليارات من عملة تيرا كلاسيك (LUNC) في الدفعة السادسة عشرة من حرق LUNC.

ومع أحدث عملية حرق لـ LUNC، يصل إجمالي حرق LUNC التي نفذتها بورصة العملات الرقمية حتى الآن إلى أكثر من 43 مليار، أي 52% من إجمالي العملة الرقمية التي تم حرقها من قبل مجتمع تيرا كلاسيك.

ارتفاع معدل حرق بينانس لـ LUNC

أرسلت منصة بينانس 3.90 مليار من عملة تيرا كلاسيك (LUNC) إلى عنوان الحرق في 1 كانون الأول/ديسمبر. وتواصل المنصة المساهمة في حملة حرق LUNC الخاصة بالمجتمع لتقليل العرض المتداول لـ LUNC.

والجدير بالذكر أن الدفعة السادسة عشرة من آلية حرق LUNC مخصصة للفترة من 31 تشرين الاول/أكتوبر إلى 29 تشرين الثاني/نوفمبر.

ومع الحرق الأخير، تكون بينانس قد حرقت أكثر من 43 مليار من عملة تيرا كلاسيك من رسوم التداول على أزواج التداول الفوري والهامش لـ LUNC. كما أحرق المجتمع ما يقرب من 83 LUNC.

وفي تشرين الثاني/نوفمبر، أحرقت بينانس 760 مليوناً من LUNC، وهو أدنى مستوى حتى الآن. انخفض معدل الحرق بشكل ملحوظ وسط FUD، وانخفاض نشاط المطورين، وانخفاض أحجام تداول LUNC في المنصة.

ومع ذلك، كما ذكرت CoinGape، فإن القفزة الهائلة في أحجام التداول هذا الأسبوع أدت إلى حرق LUNC الكبير الذي لم يشهده المجتمع في الأشهر القليلة الماضية.

كما أطلقت بينانس عقد USTC الدائم وأزواج تداول USTC الجديدين FDUSD وTRY، اللذين يساهمان بشكل كبير في حجم تداول المنصة.

هل يستعد سعر LUNC وUSTC للارتفاع؟

انخفض سعر عملة تيرا كلاسيك خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع تخلي LUNC وUSTC عن بعض المكاسب الأخيرة نتيجة جني الأرباح في سوق العملات الرقمية الأوسع. ومع ذلك، بدأت الأسعار في الارتفاع استجابةً لحرق بينانس LUNC.

قفز سعر LUNC بنسبة 65% هذا الأسبوع، حيث يتم تداول السعر حالياً عند 0.00014 دولار. أدنى مستوى وأعلى سعر على مدار 24 ساعة هما 0.000114 دولار و0.000121 دولار على التوالي. ومع ذلك، انخفض حجم التداول خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وفي الوقت نفسه، ارتفع سعر USTC بنسبة 350% هذا الأسبوع، ويتم تداول السعر حالياً عند 0.053 دولار. أدنى مستوى وأعلى سعر على مدار 24 ساعة هما 0.050 دولار و0.055 دولار على التوالي.

المصدر | CoinGape