ارتفاع قيمة كوينبيس (COIN) بشكل قياسي

العملات الرقمية

ارتفاع قيمة كوينبيس (COIN) بشكل قياسي.. ما سبب تفوقها على البيتكوين والإيثيريوم؟

2 كانون الأول 2023 11:10

شهدت أسهم كوينبيس (COIN) ارتفاعاً كبيراً في الأسابيع الأخيرة، مما يؤكد أدائها الإيجابي في عام 2023. في حين أن الانتعاش الأخير الذي شهدته أسهم البورصة يتزامن مع تغير المناخ في سوق العملات الرقمية بشكل عام، فإن أحدث بيانات الأسعار تكشف أن أداء عملة COIN في الواقع أفضل من أداء العملات الرائدة في السوق، البيتكوين والإيثيريوم، منذ مطلع العام.

إليكم سبب ارتفاع كوينبيس (COIN) بنسبة 250% في عام 2023

كشف تقرير حديث صادر عن منصة IntoTheBlock أن عملة COIN هي من بين الأسهم المرتبطة بالعملات الرقمية والتي تتمتع بالاتجاه الإيجابي العام في مجال العملات الرقمية. وقد دفع هذا الزخم الإيجابي مؤخراً سعر سهم كوينبيس المدرج في بورصة ناسداك إلى أعلى مستوى له منذ 18 شهراً عند حوالي 115 دولار.

ووفقاً لبيانات IntoTheBlock، ارتفعت قيمة أسهم COIN بأكثر من 60٪ في الأشهر الثلاثة الماضية. تُظهر نظرة على الرسم البياني الأوسع للسعر أن السهم ارتفع بنسبة 250٪ تقريباً منذ بداية العام حتى تاريخه، متفوقاً على أداء البيتكوين والإيثيريوم منذ بداية العام بنسبة 130٪ و75٪ على التوالي.

وفي تقريرها، سلّطت شركة تحليلات العملات الرقمية الضوء على أن أحد العوامل الحاسمة وراء صعود كوينبيس، من المرجح أن يكون حجم تداولها.

والجدير بالذكر أن أحجام تداول الشركة في الربع الرابع قد تجاوزت بالفعل الأرقام المسجلة في الربع الثالث، على الرغم من أنه لا يزال هناك شهر كانون الأول/ديسمبر لينتهي في الربع الحالي.

بالإضافة إلى ذلك، أشارت IntoTheBlock إلى تعافي القيمة السوقية للعملة المستقرة USDC، كأحد العوامل المحتملة التي تدفع سعر كوينبيس. بالإضافة إلى الاعتماد المستمر لقاعدة شبكة الإيثيريوم، المحتضنة بواسطة المنصة كسبب محتمل آخر وراء ارتفاع سعر العملة الرقمية.

وفي الوقت نفسه، أفادت مشاكل بينانس في الولايات المتحدة إلى حد ما أكبر منافس لها، كوينبيس.

وخلال الأسبوع الماضي، اعترفت أكبر منصة في العالم بأنها مذنبة بانتهاك سياسات مكافحة غسيل الأموال في الولايات المتحدة، مما أدى إلى دفع غرامات بقيمة 4.3 مليار دولار واستقالة مؤسسها تشانغبينغ.

سعر البيتكوين والإيثيريوم

وفقاً لبيانات CoinGecko، تتراوح أسعار البيتكوين والإيثيريوم حالياً عند 38,800 دولار و 2,100 دولار على التوالي.

ولم تشهد الإيثيريوم أي تغيرات كبيرة في السعر خلال الأسبوع الماضي، في حين قفزت عملة البيتكوين بأكثر من 2.5٪ في الأيام السبعة الماضية.

مع القيمة السوقية البالغةالرقمية758 مليار دولار و250 مليار دولار، تواصل البيتكوين والإيثيريوم الحفاظ على مكانتهما كأكبر العملات الرقمية في السوق.

المصدر | NewsBTC