السبب الرئيسي وراء ارتفاع سعر عملة Tau (AGRS)

العملات الرقمية

ما السبب الرئيسي وراء ارتفاع سعر عملة الذكاء الاصطناعي هذه؟

2 كانون الأول 2023 14:50

في حين أن النشوة المحيطة بالعملات الرقمية للذكاء الاصطناعي لا تظهر أي علامات على التراجع، فإن غالبية ما يسمى "عملات الذكاء الاصطناعي" لا تعتمد إلا على التصور المبالغ فيه. مع ذلك، فإن بعضها يدعم المشاريع التي تحاول تبسيط التطوير التكنولوجي عبر عناصر الذكاء الاصطناعي.

عملة Tau (AGRS) تحقق أعلى مستوى في 30 يوماً

سجل سعر عملة Tau (AGRS)، وهو مشروع بارز للذكاء الاصطناعي، رقماً قياسياً جديداً اليوم، 2 كانون الأول/ديسمبر 2023.

وارتفع سعر عملة AGRS إلى ما يزيد عن 5.05 دولار على منصة Uniswap، التي تتيح AGRS مع أزواج الإيثيريوم (ETH) والتيثر (USDT). في وقت كتابة هذا التقرير، يتم تداول العملة الرقمية عند 4,86 دولار.

وفي آخر 30 يوماً، ارتفع سعرها من حوالي 0.5 دولار. قفزت القيمة السوقية الإجمالية للعملة الرقمية للذكاء الاصطناعي إلى أكثر من 90 مليون دولار، مما يجعلها واحدة من أفضل 25 عملة رقمية للذكاء الاصطناعي من حيث القيمة السوقية، وفقاً لبيانات CoinMarketCap.

وبالأمس، 1 كانون الأول/ديسمبر 2023، أظهر سعر AGRS الارتفاع الأكثر إثارة: حيث تضاعفت رسملتها في ثماني ساعات فقط.

وفي الأيام الأخيرة، حققت منصة Tau عدداً من الإنجازات الرئيسية في مجال التطوير التكنولوجي وبناء المجتمع. وفي 20 تشرين الثاني/نوفمبر، أصدرت نسخة أولية من أداة التحليل الأصلية الخاصة بها، Tau Parser.

كما حصلت Tau على براءة اختراع، بعنوان "طريقة ونظام التصديق التعسفي لمستخدمي الإنترنت المجهولين"، وهو أمر ذو أهمية قصوى لأنظمة الإدارة اللامركزية في المستقبل والمنظمات اللامركزية المستقلة بمختلف أنواعها.

انتعاش قطاع العملات الرقمية القائمة على الذكاء الاصطناعي

بشكل عام، تروج Tau لنفسها كأداة لتطوير البرمجيات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي. حيث تعالج الاختناقات الرئيسية المرتبطة بأدوات كتابة التعليمات البرمجية للذكاء الاصطناعي بواسطة مايكروسوفت وأوبن إيه آي.

كذلك، فإن بقية العملات الرقمية المعتمدة على الذكاء الاصطناعي تؤدي أداءً جيداً أيضاً. في الـ 24 ساعة الماضية، تفوق هذا القطاع على سوق البلوكتشين بأكمله: ارتفع إجمالي الحد الأقصى للعملات الرقمية المستندة إلى الذكاء الاصطناعي بنسبة تزيد عن 1.5%.

وإلى جانب AGRS، تعد VXV وGNY الأفضل أداءً، في حين أن بعض التخصصات، بما في ذلك Sidus (SIDUS)، وInjective (INJ)، وOasis (OASIS)، وBittensor (TAO)، في المنطقة الحمراء.

المصدر | U.today