أحمد رافع يدخل عالم اللوحات الكوميدية للمرة الأولى

فن ومشاهير

أحمد رافع يدخل عالم اللوحات الكوميدية القصيرة بسبب وضعه المادي والصحي

4 كانون الأول 2023 14:04

كشف الفنان أحمد رافع عن انضمامه لمسلسل كوميدي جديد، قائم على اللوحات القصيرة المنفصلة مختلفة القصص، وذلك في لقاء صحافي لصالح موقع " فوشيا".

أحمد رافع يعود إلى مزاولة التمثيل لتأمين ثمن أدويته

وأوضح النجم السوري القدير أحمد رافع أنه سيحضر في اللوحات القصيرة المنفصلة لأول مرة في مشواره الفني، وبرر الأمر لحاجته الماسة للمال لتأمين ثمن أدويته الموصوفة له بعد إصابته بـ "اعتلال العصب السكري"، ورغبته في البقاء موجوداً على الساحة الفنية.

وبسؤاله عن أعماله الجديدة بعد اعتذاره عن المشاركة في الموسم الثاني من مسلسل " العربجي"، قال: " تزامنت مشكلتي الصحية مع انطلاق عمليات تصوير مسلسل العربي بجزئه الثاني، لذا اعتذرت عن المشاركة به، ولكني اليوم عدت لمزاولة العمل من أجل توفير ثمن الأدوية الموصوفة لي على مدى 90 يوماً، وعليه تعاقدت على عملين أحدهما مع المخرج صفوان نعمو والثاني مع المخرج وضاح شاهين".

وعن مظلوميته في الوسط الفني، أكد أحمد رافع أنه لم يُظلم يوماً وأن علاقته بالمخرجين جيدة، وأضاف: " لطالما لقيت عروضاً جيدة في السابق، والموضوع متعلق بخيارات المخرجين".

إصابة أحمد رافع باعتلال العصب السكري

وكان النجم السوري من أصول فلسطينية، قد أعلن قبل نحو شهرين إصابته باعتلال العصب السكري الناتج عن معاناته من داء السكري، وطمأن معجبيه على صحته الجسدية موضحاً أنه وعلى الرغم من صعوبة مرضه وتأثيره السلبي على الأعضاء الحيوية الرئيسية في الجسم إلا أنه ليس بخطير.

حيث قال في لقاء صحافي: " ما عندي قدرة امشي، الحمدلله ما في خطورة على صحتي مع إنه هذا المرض مو سهل ومن الممكن يأذي خمس أعضاء ملكية في الجسم"، وأشار إلى حاجته الحالية للرياضة والفيتامينات للاستشفاء وشحذ همته.

وعند سؤاله عن مدى خوفه من تداعيات المرض، أكد امتنانه الكبير لله ووصف مرضه بالهدية، وقال أنه لا يخشى الموت، مضيفاً: " كفني عندي، وقبري جنب قبر ابني محمد".

أعمال أحمد رافع في رمضان 2023

وعلى الصعيد العملي، تنافس الفنان أحمد رافع في موسم رمضان 2023 من خلال مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل " مقابلة مع السيد آدم"، تأليف فادي سليم وشادي كيوان وإخراج فادي سليم، وبطولة كل من:

" غسان مسعود، رنا شميس، السدير مسعود، منة فضالي، يزن خليل، جيانا عنيد، محمد الأحمد، فاديا خطاب، شادي الصفدي، محمد حداقي، ترف التقي، مصطفى المصطفى".

النهضة نيوز