عملة الدوجكوين (DOGE) تسترد خساىرها وتحقق إنجازات مهمة

العملات الرقمية

عملة الدوجكوين (DOGE) تسترد خساىرها وتحقق إنجازات مهمة

4 كانون الأول 2023 14:19

تتجه مؤشرات عملة الدوجكوين الرئيسية على الشبكة بشكل إيجابي اليوم.

ومع الهياج الصعودي الذي تشهده السوق الأوسع للعملات الرقمية، فإن عملة الدوجكوين (DOGE) لم تتخلف عن الركب. ارتفعت عملة الميم الرئيسية بأكثر من 3٪ ويتم تداولها حالياً بسعر 0.0875 دولار.

طريق DOGE إلى 0.1 دولار؟

استرد سعر الدوجكوين جميع خسائره خلال الشهر الماضي بالكامل، حيث يتم تداوله الآن بنمو بنسبة 29.66% خلال تلك الفترة.

أشارت هذه التحركات إلى استعداد العملة البديلة لمسح صفر لإعادة اختبار مستوى 0.1 دولار، ومن خلال القيام بذلك، تعيد وضع نفسها أمام ارتفاع طموح آخر في الأسعار من الآن فصاعداً.

وينبع نمو الدوجكوين من الاحتضان والمشاعر المتزايدة من متداولي العملة. تُظهر البيانات من CoinMarketCap أنه تم تداول إجمالي 920,884,321 دولار من DOGE في البورصات خلال الـ 24 ساعة الماضية، بزيادة بحوالي 75٪.

وبفضل الحيتان الذين يحافظون على موطئ قدم قوي في المشروع، لا يمكن إجراء أي محاولة لإعادة اختبار دولار واحد دون دفعة كاملة من كبار المتداولين. تظهر البيانات من IntoTheBlock أن حجم معاملات الحيتان خلال الأسبوع الماضي بلغ الآن 1.02 مليار دولار، بزيادة حوالي 23.93 مليار دولار خلال الأسبوع.

وهناك مؤشر مهم آخر على الشبكة يجب ملاحظته وهو النمو المكافئ بأكثر من 35% في العناوين النشطة اليومية (DAA) الخاصة بـ DOGE. تجاوزت العناوين النشطة 82,000 عنوان، مما يعزز الافتراض بأن الكثيرون يحتفظون بالعملة الرقمية بشكل نشط.

معنويات السوق

يأتي نمو DOGE، إلى جانب مؤشرات النظام البيئي من معنويات السوق الأوسع. مع استمرار قيادة البيتكوين لارتفاع السوق، فإن العملات ذات الارتباط العميق بالأصل، بما في ذلك DOGE، لا بد أن تشهد المزيد من السباحة في المياه الخضراء خلال الفترة القادمة.

وتبلغ القيمة السوقية لـ الدوجكوين حوالي 12,752,789,154 دولار، مع احتمال حدوث دفعة إيجابية إذا اكتسبت BTC المزيد من الزخم الصعودي.

المصدر | U.today