ماهي الخطوة التالية لـ ADA؟

العملات الرقمية

عملة كاردانو تشهد إقبال الحيتان بشكل كبير: ماهي الخطوة التالية لـ ADA؟

4 كانون الأول 2023 14:58

تجذب عملة كاردانو (ADA) انتباه الحيتان، مما يؤثر على توقعات الأسعار.

لاحظ علي، محلل العملات الرقمية، أن عملة كاردانو شهدت زيادة في نشاط الحيتان في الأشهر الأخيرة.

ونقلاً عن البيانات الموجودة على الشبكة، أشار علي إلى أنه في الأشهر الثلاثة الماضية، كانت هناك زيادة كبيرة في المعاملات الكبيرة، أي معاملات ADA التي تزيد عن 100,000 دولار. وقد وصلت هذه القيمة بانتظام إلى مستويات قياسية جديدة.

ووفقاً لعلي، تشير الزيادة إلى الاهتمام المتزايد بـ ADA من جانب اللاعبين المؤسسيين والحيتان، وهو ما يكون في كثير من الأحيان مقدمة لارتفاع الأسعار.

وذلك لأن نشاط الحيتان، كما يتبين من ارتفاع المعاملات الكبيرة، يمكن أن يكون له تأثير كبير على سعر الأصل، اعتماداً على ما إذا كان هؤلاء الحائزين الكبار يشترون أو يبيعون.

وفي حالة كاردانو، تتوافق الزيادة الأخيرة في نشاط الحيتان مع ارتفاع سعر ADA، وهو الأعلى عبر أطر زمنية متعددة.

ووفقاً لبيانات CoinGecko، كان تداول عملة كاردانو مرتفعاً في آخر 30 يوماً بنسبة 25.2%، وارتفع بنسبة 27.2% منذ بداية العام حتى الآن.

وفي وقت كتابة هذا التقرير، ارتفعت ADA بنسبة 4.17% خلال الـ 24 ساعة الماضية لتصل إلى 0.412 دولار، قبل أن تتراجع إلى 0.4064 دولار. كما ارتفعت ثامن أكبر عملة رقمية أيضاً بحوالي 7.08% في الأيام السبعة الماضية.

وقد تؤدي الزيادة في نشاط الحيتان، إلى جانب الاتجاه الصعودي العام في سوق العملات الرقمية، إلى دفع كاردانو (ADA) إلى مستويات قياسية جديدة، على الرغم من أن الاحتمال لا يزال غير معروف.

ما هو التالي بالنسبة لسعر ADA؟

تمكن المشترون من اختراق حاجز 0.41 دولار الذي أوقف تقدم ADA في منتصف تشرين الثاني/نوفمبر خلال جلسة التداول اليوم. ووصلت ADA إلى أعلى مستوياتها، يوم الاثنين عند 0.415 دولار، ولكنها لم تتمكن من تجاوز هذا المستوى.

وتتجه كل الأنظار حالياً إلى الاختراق المستمر فوق هذا المستوى الحرج، مما قد يسمح بتكثيف الزخم الصعودي، مما يمكّن زوج ADA من الارتفاع إلى 0.42 دولار ثم إلى 0.46 دولار.

إذا انخفض السعر إلى ما دون مستوى الدعم 0.37 دولار، فهذا يشير إلى أن المتداولين على المدى القصير لا يزالون في منطقة الأرباح.

وقد تنخفض ​​​​ADA بعد ذلك إلى 0.34 دولار، حيث قد يحاول الثيران وقف الانخفاض عند هذا الحد.

المصدر | U.today