نقل 24 مليون من عملة XRP مع انخفاض سعرها

العملات الرقمية

حوت يحرك 24 مليون XRP مع انخفاض سعرها.. ما هي الخطوة التالية؟

5 كانون الأول 2023 10:21

نقل حوت مؤخراً 24 مليون XRP وفقاً لما أوردته منصة Whale Alert. وبلغت القيمة الإجمالية للعملات المنقولة 14.88 مليون دولار. تم تسجيل الحركة بين محفظة غير مجهولة وبورصة العملات الرقمية الشهيرة، Bitstamp.

تراكم الحوت يقود حركة سعر XRP

هذه العملية الثانية للحوت خلال الـ 24 ساعة الماضية. قبل ذلك، في 4 كانون الاول/ديسمبر، تم نقل مبلغ معادل من العملة الرقمية (24.2 مليون XRP) إلى Bitstamp.

وأدى ارتفاع سوق العملات الرقمية والكثير من التفاؤل إلى الارتفاع الأخير الذي أدى إلى ارتفاع عملة XRP فوق 0.60 دولار.

ومع ذلك، فإن الارتفاع لم يستمر طويلاً لعدة أسباب. أحد الأسباب الرئيسية هو عدم الاهتمام المؤسسي. حوّل معظم المستثمرين وجوههم نحو البيتكوين والإيثيريوم. ونتيجة لذلك، أدت زيادة التدفقات الخارجية والتصفية إلى انخفاض الأسعار.

والشيء الجيد هو أن عدد حامليها في تزايد مستمر. وفقاً لـ Santiment، فإن العدد الإجمالي لحاملي XRP يزيد عن 4.88 مليون مما يدل على أن المستثمرين يظهرون اهتماماً بـ XRP.

انخفاض سعر عملةXRP بنسبة 2%

وجدت XRP صعوبة في البقاء في نفس المنطقة الخضراء وانخفضت يوم الثلاثاء بعد ارتفاعها بنسبة 3٪ في اليوم الأخير.

وXRP، التي كانت مفضّلة لدى المجتمع منذ فترة طويلة، تستهدف الآن المؤسسات، التي يُنظر إليها على أنها محورية للسوق الصعودية القادمة.

ووفقاً للبيانات الأخيرة التي شاركتها Coinshares، فإن XRP تتخلف عن الركب حيث تهيمن عملة سولانا على التدفقات المؤسسية الكبيرة.

تكشف البيانات الأسبوعية أن XRP اجتذبت 0.5 مليون دولار من تدفقات ETP بحلول الأول من كانون الاول/ديسمبر. وفي المقابل، شهدت عملة سولانا مبلغاً كبيراً بقيمة 4.3 مليون دولار، مما يكشف عن فجوة ملحوظة في التدفقات السنوية.

ويعد انحراف المستثمرين المؤسسيين من XRP إلى العملات البديلة الأخرى أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل XRP تكافح للحفاظ على المقاومة عند 0.60 دولار.

المصدر | CoinGape