هل تستعد عملة شيبا إينو (SHIB) للمزيد من الصعود؟

العملات الرقمية

مع ارتفاع سعر عملة شيبا إينو (SHIB): ما هو الهدف التالي؟

5 كانون الأول 2023 14:24

ربما لن يتوقف ارتفاع سعر عملة شيبا إينو قريباً، حيث لا يزال أمام السعر مجال للنمو.

ونظراً لأن سوق العملات الرقمية يشهد تصحيحاً، مع انخفاض قيمة كل من الإيثيريوم والبيتكوين بشكل طفيف، بأقل من 5% خلال الـ 24 ساعة الماضية، تبرز شيبا إينو مع ارتفاع ملحوظ بالسعر بنسبة 13% في اليومين الماضيين على مخطط SHIB/USDT.

ويأتي هذا الارتفاع وسط زيادة كبيرة في حجم معدل الحرق، والتي من المحتمل أن تكون الأكبر خلال العام.

ويكشف التحليل الفني لحركة SHIB عن احتمالية ظهور تقاطع صعودي للمتوسط ​​المتحرك الأسي (EMA)، المعروف أيضاً باسم التقاطع الذهبي.

ويحدث هذا عندما يتجاوز المتوسط ​​المتحرك الأسي على المدى القصير، مثل المتوسط ​​المتحرك الأسي لـ 50 يوماً، فوق المتوسط ​​المتحرك الأسي على المدى الطويل، مثل المتوسط ​​المتحرك الأسي لـ 200 يوم، وهو مؤشر تقليدي لمعنويات السوق الصعودية القوية.

إذا تحقق هذا التقاطع الذهبي، فقد يحفز المزيد من الزخم الصعودي لـ SHIB.

وحالياً، تتحرك SHIB داخل قناة صاعدة، وتجد دعماً ثابتاً على طول الحد السفلي. تشكل الذروة الأخيرة أساساً لمستويات المقاومة المحتملة.

ويمكن تحديد الهدف الفوري التالي، مع الأخذ في الاعتبار المعنويات الصعودية الحالية، عند أعلى مستوى تم الوصول إليه مؤخراً قبل التصحيح على مستوى السوق. قد يؤدي الاختراق فوق هذا المستوى إلى وضع SHIB في طريقها لتحدي المقاومة التالية، والتي يمكن استقراءها من ذروة تحركات الأسعار الهامة السابقة داخل القناة.

وعلى العكس من ذلك، فإن مستويات الدعم لها نفس القدر من الأهمية للمراقبة. يعمل خط الاتجاه السفلي للقناة الصاعدة والمتوسط ​​​​المتحرك لـ 50 يوماً كمناطق دعم مهمة.

ويؤكد الثبات فوق هذه المستويات الاتجاه الإيجابي، في حين أن الانخفاض أدناه قد يشير إلى إعادة تقييم التوقعات الصعودية.

ويعد الارتفاع الأخير في معدل حرق SHIB عاملاً رئيسياً لا يمكن إغفاله. تمثل زيادة معدل الحرق بما يزيد عن 7,424,294.41% خلال الـ 24 ساعة الماضية انخفاضاً كبيراً في العرض، يمكن أن يؤثر بشكل كبير على تقييم سعر SHIB.

ومثل هذا الحرق الكبير لديه القدرة على جذب الانتباه ويمكن أن يكون مقدمة لزيادة اهتمام المستثمرين.

المصدر | U.today