عملة شيبا إينو (SHIB) تتجاوز مستوى مقاومة مهم في مشوارها الصعودي

العملات الرقمية

عملة شيبا إينو (SHIB) تتجاوز مستوى مقاومة مهم في مشوارها الصعودي

6 كانون الأول 2023 12:51

حققت عملة شيبا إينو (SHIB) أخيراً إنجازاً هاماً من خلال اختراق مستوى المقاومة الذي طال انتظاره عند 0.00001 دولار.

وكان هذا الحاجز بمثابة نقطة الانعكاس لمخطط SHIB/USDT على مدار العام، حيث كان تجاوزه بمثابة الوصول إلى ذروة ارتفاعاتها.

ويعتبر هذا الاختراق مهماً بشكل خاص لأنه يمثل المرة الثالثة التي تصل فيها SHIB إلى مستويات الأسعار هذه. ولسوء الحظ، قوبلت المناسبتان السابقتان بانتكاسات سريعة وكبيرة، مما أدى إلى خسائر هائلة في السعر. بدا النمط دورياً تقريباً: ارتفاع إلى مستوى 0.00001 دولار، أعقبه انخفاض حاد، مما ترك المستثمرين في وضع حرج.

ومع ذلك، فإن ظروف السوق الحالية ترسم صورة مختلفة. يشهد مجال العملات الرقمية مرحلته الصعودية الأولى في عام 2023، والتي يمكن أن توفر أساساً متيناً للنمو المستدام لـ شيبا إينو في العام الجديد.

ومن خلال تحليل الرسم البياني للسعر، نلاحظ اتجاهاً تصاعدياً حاسماً، مع ارتفاع سعر SHIB ضمن نمط قناة صاعد، وقد يكسر حتى حده العلوي، الأمر الذي من شأنه أن يزيد الزخم بشكل كبير.

اخترقت العملة الرقمية مستوى مقاومة طويل المدى، والذي اختبرته عدة مرات على مدار العام. يظهر مؤشر القوة النسبية (RSI) قراءات مرتفعة ولكنها ليست بعد في منطقة التشبع الشرائي، مما يشير إلى أنه لا يزال هناك مجال للحركة الصعودية قبل أي تراجع كبير.

وتتماشى المتوسطات المتحركة (MA) في تكوين صعودي، مع عبور المتوسطات المتحركة الأقصر فوق المتوسطات الأطول، مما يشير إلى تشكيل تقاطع ذهبي محتمل في المستقبل القريب. ومن شأن هذا التقاطع أن يعزز الثقة في المسار الإيجابي لـ SHIB.

ومع ذلك، فمن المستحسن الحذر حيث أظهر لنا التاريخ أن مواجهات SHIB مع هذا المستوى من الأسعار غالباً ما أدت إلى تصحيحات حادة.

ويجب أن يبحث المستثمرون عن علامات الاستقرار وإنشاء الدعم فوق عتبة 0.00001 دولار لتأكيد صحة الاختراق.

المصدر | U.today