الدوجكوين DOGE تحتفل بعيد ميلادها على طريقتها

العملات الرقمية

مع ترقب معايدة ماسك.. عملة الدوجكوين DOGE تحتفل بعيد ميلادها على طريقتها

6 كانون الأول 2023 14:19

مع وصول عملة الدوجكوين إلى 0.01 دولار في عيد ميلادها العاشر، تتجه كل الأنظار نحو إيلون ماسك، بانتظار معايدته لـ DOGE.

وفي تحول مفاجئ للأحداث، تحتفل عملة الدوجكوين (DOGE) بعيد ميلادها العاشر عبر كسرها عتبة 0.01 دولار والتصدر كتاسع أكبر عملة رقمية برأسمال سوقي حوالي 14.62 مليار دولار.

والجدير بالذكر، أنه تم تصميمها في الأصل على أنها تجربة مرحة من قبل مهندسي البرمجيات، بيلي ماركوس وجاكسون بالمر، وكانت رحلة الدوجكوين من مزحة إلى عملة رقمية جادة أكثر من رائعة.

ويتلخص هدف الثنائي، بإنشاء عملة رقمية من ند إلى ند، يسهل الوصول إليها أكثر من عملة البيتكوين، مع جاذبية ديموغرافية أوسع. وبعد مرور عقد من الزمن، أصبح من الواضح أنهم نجحوا.

توقعات سعر عملة الدوجكوين (DOGE)

بينما يحتفل المجتمع بهذا الحدث المهم، يراقب عشاق DOGE الرسوم البيانية عن كثب، ويوثقون ارتفاعاً بنسبة 10% تقريباً في قيمة العملة الرقمية.

ومع ذلك، فإن السحر الحقيقي يكمن في النمو المطرد على مدى الشهرين الماضيين، والذي بلغ ذروته في تحقيق مكاسب مذهلة بنسبة 70٪ منذ منتصف تشرين الاول/أكتوبر.

ووسط الأجواء الاحتفالية، تتجه كل الأنظار نحو منصة (X)، وينتظرون بفارغ الصبر معايدة من إيلون ماسك، الملياردير الذي نصّب نفسه "الأب الروحي".

"الأب الروحي لـ DOGE"

من غير الممكن إنكار تأثير ماسك على سعر الدوجكوين في الماضي، حيث غالباً ما تؤدي منشوراته على وسائل التواصل الاجتماعي إلى ارتفاع الأسعار.

ولذلك، يبدو أن المجتمع حريص على معرفة ما إذا كانت معايدة ماسك لا تزال قادرة على دفع DOGE إلى آفاق جديدة.

يضيف الترقب المحيط بمعايدة " ماسك " المحتملة المزيد من الإثارة إلى احتفالات عيد ميلاد الدوجكوين.

ونظراً لأن السعر يشير بالفعل إلى سقف محتمل، فإن المتحمسين للعملات الرقمية يتساءلون عما إذا كان تأثير " ماسك " يمكن أن يتحدى التوقعات مرة أخرى.

المصدر | U.today