الريبل تنقل الملايين من عملة XRP

العملات الرقمية

وسط ارتفاع سعرها.. الريبل تنقل الملايين من عملة XRP

6 كانون الأول 2023 15:34

اكتشف روبوت التتبع الشهير Whale Alert، الذي ينشر تفاصيل الحركات الكبيرة للعملات الرقمية لمجتمع البلوكتشين يومياً، عمليتي تحويل كبيرتين لـ عملة الريبل، تحملان أكثر من 83 مليون XRP .

ومن الواضح أن عنوان المرسل الأكبر ينتمي إلى الريبل DLT decacorn. يأتي ذلك وسط نجاح سعر XRP في الارتفاع خلال الـ 24 ساعة الماضية، ويستهدف حالياً ارتفاعاً أعلى.

الريبل تحول 83.8 مليون XRP إلى محافظ مختلفة

وفقاً للمصدر المذكور أعلاه، قامت شركة الريبل بتحويل 60,000,000 XRP بقيمة 37,039,282 دولار. وذكر Whale Alert أن المعاملة أرسلت الأموال إلى محفظة مجهولة.

وتُظهر تفاصيل التحويل التي قدمها المستكشف، Bithomp الذي يركز على XRP، أنه تم إرسال هذه الملايين من XRP إلى محفظة مرتبطة بـ الريبل لتبقى داخل الشركة.

وفي المعاملة الثانية، تم تحويل 23,800,000 XRP من عنوان مجهول إلى منصة Bitstamp، بدأت عبر عنوان بلوكتشين مجهول. أظهر مستكشف XRP المذكور أعلاه أنه تابع أيضاً لمحفظة مرتبطة بالريبل.

وقد تبدو هذه المعاملة في البداية وكأنها عملية بيع تم إجراؤها مع ارتفاع سعر عملة XRP مؤخراً.

ولكن، من المعروف أن Bitstamp هي أحد شركاء الريبل الذين يدعمون منصة "Ripple Payments" الخاصة بها المستخدمة في المعاملات النقدية الفورية العابرة للحدود.

والجدير بالذكر، أنه يتم تشغيل "Ripple Payments" بواسطة شبكة RippleNet وتستخدم عملة XRP، والتي يتم تحويلها لاحقاً إلى العملة الورقية المحلية، وفقاً لبلد الوجهة. حتى خريف هذا العام، كانت "مدفوعات الريبل" مشهورة على نطاق واسع باسم "السيولة عند الطلب" (ODL).

وتشمل المنصات الأخرى لهذه الخدمة التي تتعاون مع الريبل، شركة Bitso ومقرها المكسيك، وCoins.ph في الفلبين وبورصة Bithumb الرئيسية في كوريا الجنوبية.

صعود سعر عملة XRP

على مدار الـ 24 ساعة الماضية، تمكّن سعر XRP/USD من تحقيق ارتفاع بحوالي 4.37٪ حيث ارتفع من مستوى 0.60876 دولار إلى 0.6245 دولار.

وشهدت XRP، جنباً إلى جنب مع بقية سوق العملات الرقمية، ارتفاعاً مثيراً للاعجاب، حيث أظهرت العملة الرقمية الرائدة، البيتكوين ارتفاعاً كبيراً خلال الأيام القليلة الماضية، ونجحت، اليوم، في تجاوز 43,500 دولار.

المصدر | U.today